آخر المستجدات في تعز

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

تمكنت وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي اليوم الأحد من تحرير موقع الكفوف غرب مركز مديرية المسراخ جنوب مدينة تعز.

وأفادت مصادر المقاومة الشعبية عن تقدم الجيش الوطني في موقع الكفوف وتطهير المنطقة من مليشيات الحوثي وصالح المتمردة وتضييق الخناق على المتمردين في مركز مديرية المسراخ فيما شنوا هجوما على مواقع المليشيا في حارة قريش بالجحملية شرق المدينة.

كما أكدت المصادر تمكن رجال المقاومة الشعبية من إحباط رجال المقاومة محاولة تسلل لعناصر من المليشيا في ثعبات وقتلت أحد المتسللين في الوقت ذاته صدى رجال الجيش والمقاومة هجوما قامت به عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع على مواقع المقاومة في البعرارة ووادي عيسى غرب المدينة وأجبروهم على التراجع .

وأشارت المصادر الى مقتل 8 وجرح 17 من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع وتدمير ثلاثة أطقم حصيلة الاشتباكات وقصف مقاتلات التحالف فيما قتل أحد افراد الجيش والمقاومة الشعبية وأصيب 5 آخرون.

كما أكدت المصادر استشهاد 5 من المدنيين وإصابة 9 آخرون نتيجة القصف العشوائي لمليشيا الحوثي وصالح على حي ثعبات والأحياء السكنية الأخرى.

وعلى الصعيد ذاته شن طيران التحالف العربي سلسلة غارات على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي وصالح المتمردة بمديرية ذباب غرب مدينة تعز أسفرت عن تدمير طقمين واصابة العديد من عناصر المليشيات.