أخبار اليمنهامة

متحدث: مقتل 21 مسلحاً حوثياً خلال المعارك الدائرة في تعز وبغارات التحالف

قال المتحدث العسكري باسم قوات الجيش في محافظة تعز (وسط البلاد) اليوم الاثنين، بأن 21 مسلحاً حوثياً ومن قوات صالح قُتلوا خلال المعارك الدائرة في المحافظة بالإضافة لضربات التحالف الجوية، أمس الأحد.

 

وقال منصور الحساني في ايجازه اليومي بأن أحد رجال المقاومة قُتل وأُصيب خمسة آخرين. وأوضح بأن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في حارة قريش بحي الجحملية عقب هجوم لرجال المقاومة، وفي المقابل شن الحوثيون وقوات صالح هجوماً على مواقع للمقاومة وقوات الجيش الوطني في جبهة الإذاعة.

 

كما هاجم الحوثيون مواقع المقاومة في البعرارة وجولة المرور، غير إن المقاومة تصدت لهم. في غضون ذلك، قصف الحوثيون وقوات صالح بالمدفعية الثقيلة منطقة ثعبات وتبة الوكيل وكلابة وحي الزهراء ومناطق ميلات والربيعي والمقهاية، وأدى القصف لسقوط قتلى من المدنيين بالإضافة لعشرات الجرحى.

 

وفي ريف المدينة، حقق رجال المقاومة وقوات الجيش تقدماً على الأرض وسيطروا على موقع للحوثيين في منطقة الكفوف غرب مركز مديرية المسراخ دون سقوط ضحايا.

 

وشنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية غارات على مواقع للحوثيين وقوات صالح في منطقة الحنيشة في ذوباب القريبة من مضيق باب المندب، وأسفرت الغارات عن تدمير عربتين (طقمين) بالإضافة لسقوط قتلى.

زر الذهاب إلى الأعلى