أخبار اليمنهامة

تحرير معظم “نهم” في الطريق إلى صنعاء

أكد مدير أمن محافظة صنعاء ، العقيد مراد أبو حاتم، أنه تم تحرير معظم مناطق مديرية نهم بشمال محافظ صنعاء، قائلاً إن قوات الجيش والمقاومة تقوم بتمشيط وملاحقة عدد من الجيوب التي لا تزال مليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية تتمركز فيها.

 

وقال مدير الأمن، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية، إن المليشيات الانقلابية لجأت إلى تفجير الكباري على الطريق الممتد من مفرق الجوف إلى الفرضة، لإعاقة تقدم قوات الجيش أو المقاومة الشعبية أدهم العسكري، لافتاً إلى أن العشرات من المليشيات سقطوا قتلى وجرحى في العمليات، كما تم أسر عدد كبير منهم.

 

ودعا كافة أبناء محافظة صنعاء للالتحاق بقوات الشرعية، ومساندتها، للتخلص من هذه العصابات التي عاثت في الأرض الفساد، ودمرت مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين، كما دعا المغرر بهم إلى ترك السلاح والعودة لمنازلهم ولن يمسهم أي أذى، مؤكداً أن هناك مفاجآت تنتظر المليشيات الانقلابية من قبائل محافظة صنعاء وستقلب الموازين ضدهم خلال الأيام المقبلة.

 

وناشد مدير الأمن المنظمات الإغاثية بسرعة تقديم العون والمساعدة لأبناء محافظة صنعاء الذين تعرضوا لحصار خانق من قبل المليشيات، والعديد منهم دمرت منازلهم ومزارعهم بسبب الحرب.

زر الذهاب إلى الأعلى