أخبار اليمن

قصة مؤلمة.. طبيب يمني غدر به مسلح حوثي أثناء تضميد جراح زميله (صورة)

روى جندي يمني تفاصيل غدر مسلح حوثي بطبيب المقاومة الذي كان يضمد جراح زميله الحوثي المصاب بجبل قرود بمديرية نهم شرق صنعاء .

وكتب مراسل الجزيرة محمد القاضي تفاصيل تلك القصة التي رواها له أحد الجنود بجبل قرود قائلاً : أنه بعد خلال معركة تحرير جبل قرود كان برفقة الجيش والمقاومة طبيب خاص يقوم بالإسعافات الأولية لجرحى المقاومة والجيش والجرحى من الأسرى الحوثيين وقوات صالح .

يقول القاضي أنه عندما اعتلى قمم جبل قرود بنهم قال له أحد الجنود هذه آثار دماء الطبيب ” جمال أحمد الجريزع ” الذي غدر به مسلح حوثي استسلم ورمى بسلاحه ورفع يديه وطلب منا انقاذ زميله المصاب بجانبه وطلب منا الطبيب وقف اطلاق النار ونزلنا عند رغبته وباشر عمله بتضميد جراح المسلح الحوثي المصاب قبل أن يعود المسلح الحوثي المستسلم ويخرج قنبلة من جعبته ورمى بها الطبيب والجريح الحوثي وأرداهما قتيلان بعد أن تحولا إلى أشلاء متناثرة .

وسببت الحادثة صدمة كبيرة لدى رفاق الطبيب من رجال المقاومة والجيش عندما غدر المسلح الحوثي بطبيب المقاومة جمال الجريزع الذي كان يضمد جراح زميله الحوثي المصاب، ورغم أخذهم بثأر الطبيب وقتل المسلح الحوثي الغدار، إلا أن استشهاد الطبيب الجريزع ترك أثره الكبير بنفوس رفاقه .

زر الذهاب إلى الأعلى