الرئيس هادي يشيد بدور الإمارات في دعم الشرعية في اليمن

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي خلال اجتماع أمني .. بدور التحالف العربي في دعم ومساندة الشرعية في بلاده وعلى رأسه دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية .. أن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته اللجنة الأمنية العليا .. أقر عودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن لمباشرة مهامها العاجلة لخدمة المواطن وتلمس احتياجاته بعد تحريرها من الميليشيا الانقلابية.

وأشار هادي إلى أن ” الميليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل صمود الشعب اليمني وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ودعم وإسناد من قوات التحالف العربي .. مبشرين بـ” الانتصار الكامل للحق على الأجندة الدخيلة ومن يدعمها ويقف وراءها”.

وقال إن الميليشيا الانقلابية باتت اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة بفضل صمود الشعب اليمني و قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم وإسناد من قوات التحالف وعلى رأسها دولة الإمارات والسعودية.

وناقش الاجتماع .. الخطة الأمنية لاستتباب الوضع واستقراره في عدن بعد تحريرها من الميليشيا الانقلابية لتدور عجلة الحياة والبناء والنماء ويلمس المواطن ثمار تضحياته .. مؤكدين أن الخلايا والأذرع المزروعة للانقلابيين لن تستطيع تعكير صفو الحياة من خلال محاولاتهم البائسة لخلط الأوراق عبر الارهاب والتفخيخ والتفجير.