المقاومة الشعبية بإقليم تهامة تصدر بيان توضح فيه موقفها من تعيين اللواء علي محسن الاحمر نائبا للقائد الأعلى للقوات المسلحة “نص البيان”

رحبت قيادة المقاومة الشعبية بإقليم تهامة بالقرار الجمهوري الصادر يوم الاثنين , الموافق 22 فبراير 2016 والقاضي بتعيين اللواء الركن علي محسن الأحمر نائباً للقائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأكدت قيادة المقاومة في البيان الصادر عنها مساء الاثنين , والذي حصل موقع “تهامة برس” على نسخة منه , أنها تلقت خبر التعيين ببالغ السعادة مؤكدة على صوابية وأهمية القرار .

كما عبرت قيادة المقاومة في بيانها عن شكرها للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على اصدار هذا القرار والذي وصفته بالقرار المهم وأنه كان موفقاً وسيكون له نتائج تنعكس ايجابا ان شاءالله على سرعة الحسم وتحقيق النصر الكامل علي ميليشيا الانقلاب .

وفي البيان هنأت قيادة المقاومة بتهامة اللواء الركن علي محسن علي نيل الثقة وتعيينه في هذا الموقع الهام , مؤكدة دعمها ومساندتها الكاملة لهذا القرار .

وأكدت أخيراً أنها ستبذل قصار جهودهافي الاقليم لإنجاح القائد اللواء في مهمته والعمل الدؤوب والمتواصل لاستكمال تحرير الاقليم وانهاء الانقلاب .

 

*تهامة برس حصل على نسخة من نص البيان  يعيد نشره.

بيان رقم 13

تلقت قيادة المقاومة الشعبية باقليم تهامة بسعادة بالغة خبر تعيين المناضل الجسور اللواء الركن علي محسن صالح نائبا للقائد الاعلي للقوات المسلحة مؤكدة علي صوابية واهمية القرار الذي بلا شك كان موفقا وسيكون له نتائج تنعكس ايجابا ان شاءالله علي سرعة الحسم وتحقيق النصر الكامل علي ميليشيا الانقلاب..

اننا اذ نشكر فخامة رئيس الجمهورية علي اصدار هذا القرار المهم والذي يعكس حرص وجدية القيادة السياسية علي الاستفادة القصوي من الامكانات والقدرات العسكريةالكبيرة التي يتمتع بها اللواء علي محسن والتي اصبح الوطن في امس الحاجة اليها لنبارك ونهنئ  اللواء الركن علي محسن علي نيل الثقة وتعيينه في هذا الموقع المهم

ونؤكد في قيادة مقاومة اقليم تهامة دعمنا ومساندتنا الكاملة لهذا القرار الذي لقي ارتياحا كبيرا في اوساط المجتمع عامة وفي اوساط رجال وابطال المقاومةالشعبيةوالجيش الوطني

مؤكدين ايضا علي اننا سنبذل قصاري جهودنا في الاقليم وذلك لانجاح الاخ القائد اللواء في مهمته والعمل الدؤوب والمتواصل لاستكمال تحرير الاقليم وانهاء الانقلاب..

صادر عن قيادة المقاومة الشعبية لاقليم تهامة..الاثنين 22 فبراير 2016