رياضة

جوارديولا في مأزق قبل مواجهة يوفنتوس

قال المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، الإسباني جوسيب جوارديولا، اليوم الإثنين، إنه ربما يدفع بالتشيلي أرتورو فيدال، كقلب دفاع في مواجهة يوفنتوس الإيطالي غدًا في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوربي لكرة القدم بسبب الإصابات التي تضرب فريقه.

وقال جوارديولا: “لدينا مشاكل كبيرة في الدفاع ولكن لا يمكننا القيام بشيء لحل هذا. تقريبا كل قلوب الدفاع ليسوا متواجدين. كل من تم استدعاؤه قد يشارك بما فيهم بن عطية. فيدال قادر على لعب أكثر من دور وربما يلعب كقلب دفاع”.

وأشاد المدرب الإسباني بفريق يوفنتوس حيث اعتبر أنه خصم “صلب للغاية”.

وأضاف جوارديولا: “دفاعه رائع وهو عصب المنتخب ولم تهتز شباكه منذ سبع مباريات. نحن نعاني الكثير من الغيابات. نلعب بكيميش ولا يجب علينا ترك مساحات. بونوتشي وماركيزيو يصنعان الفارق ولديهما دوافعهما. ديبال مفاجأة كبيرة وبوفون وايفرا لديهما الخبرة”.

وأشار بيب من ناحية أخرى إلى أنه “محظوظ” بتجربته في ألمانيا التي تنتهي الموسم الجاري قبل الانتقال لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف جوارديولا: “حياتي وسعادتي لا تعتمدان على التتويج بدوري الأبطال. تعرفت على ناد وثقافة ولغة جديدة. اذا ما لم أفز بالبطولة مع بايرن ربما يقول أحد أن تجربتي في ألمانيا لم تكن كاملة ولكن أنا سعيد بالتواجد هنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى