أخبار اليمنفنون وأدب

الفنانة اليمنية “بلقيس” تكذب خبر نشرته صحيفة الوطن السعودية عنها “صورة”

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي، تكذيباً رسمياً للخبر الذي نشرته صحيفة الوطن السعودية امس، ونسبت فيه الصحيفة تصريحاً مزيفاً، للفنانة بلقيس..

وأعلنت بلقيس في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي في تويتر، بأن “الخبر من جريدة الوطن السعودية.. غير صحيح ولَم يتصل بي أحد اسمه علي العمري ولم اصرح له عن شيء!!!
وأرفقت بلقيس مع تغريدة النفي، هاشتاغاً يقول: #خبر_مزيف

وكانت صحيفة الوطن السعودية نشرت تصريحاً ونسبته للفنانة بلقيس أحمد فتحي، زعمت فيه أن بلقيس اعتذرت عن مشاركة الفنان عبدالله السدحان في عمله الدرامي الجديد “طاخ طيخ”، الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل عبر القناة السعودية.

ووفقاً لما ورد في الخبر المكذوب، فقد أكدت بلقيس لصحيفة “الوطن”السعودية : تلقيت الدعوة من السدحان للمشاركة في عمل درامي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، لكني اعتذرت عن المشاركة، وذلك بسبب ارتباطي بمشاريع غنائية عديدة، سواء من خلال عقود لإحياء حفلات أو تجهيز ألبومات، وهذا يتطلب مني التفرغ التام لتلك المشاريع كونها تحتاج إلى الجهد والوقت الكافيين.

وحول دخولها مجال التمثيل، قالت الفنانة اليمنية -وفقاً للخبر المزيف-، إنها لا تفكر حاليا في خوض أي تجربة درامية، مشيرة إلى أنه لم يسبق لها أن ناقشت هذه الفكرة مع أحد، ولكنها ربما ستفكر مستقبلا في إمكانية حدوث ذلك من عدمه، تاركة الأمر للظروف.

وحول مشاريعها الفنية المقبلة، قالت بلقيس- بحسب الخبر المزيف-،: “لدي العديد من الأعمال الغنائية المجدولة بعضها في ألبومات وكليبات وأيضا حفلات، كما أحضر حاليا لعمل غنائي سوف يفاجأ به الجمهور الخليجي والعربي، وسبق أن ألمحت إليه، ولكن ظروف هذه الأغنية تتطلب مني عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حتى اكتمالها بصورة نهائية”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى