أخبار اليمنهامة

وزير التخطيط اليمني يناقش خطة الاحتياجات التنموية العاجلة مع قيادة مركز الملك سلمان للإغاثة

ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد الميتمي مع المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن الربيعة ، خطة الاحتياجات التنموية العاجلة التي سيقوم بتمويلها المركز خلال الايام القادمة.

وأكد وزير التخطيط على أهمية الشراكة الاستراتيجية و التدخلات التي ينفذها المركز في مجال الاغاثة الانسانية في اليمن ووصول المساعدات الى مختلف المناطق اليمنية.

واستعرض الاجتماع خطة الاحتياجات التنموية العاجلة التي اشتملت على المشاريع والتدخلات العاجلة في مجالات المياه والصحة والتعليم والكهرباء والتي اعدت من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية ومشروع الاشغال العامة باشراف مباشر من وزارة التخطيط والتعاون الدولي .

من جانبه أكد المشرف على مركز الملك سلمان اهمية المضي قدما في تعزيز دور المركز في تلبية خطة الاحتياجات التنموية ذات الطبيعة العاجلة في القطاعات الحيوية .

وتم في الاجتماع تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة تلك البرامج والتدخلات برئاسة الدكتور نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي من الجانب اليمني والمدير التنفيذي للمركز ماهر الحضراوي من جانب مركز الملك سلمان.

زر الذهاب إلى الأعلى