هادي : سنذهب للمشاورات من أجل السلام بروح الفريق الواحد لتنفيذ القرار الأممي 2216

- ‎فيأخبار اليمن

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعاً لأعضاء الفريق السياسي وفريق المشاورات بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وقال الرئيس” سنذهب للمشاورات من اجل السلام وبروح الفريق الواحد لتنفيذ تلك التطلعات في وقف الحرب وتسليم المليشيا للسلاح وغيرها من الالتزامات التي نص عليها القرار الاممي 2216 ،و الشروع في استئناف العملية السياسية و تنفيذ الاستحقاقات الوطنية التي توافق عليها ابناء شعبنا اليمني من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور التي كانت وستظل محل إجماع الشعب اليمني بمختلف بمكوناته السياسية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني والمرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية”.

وأضاف هادي “لدينا الرغبة في السلام والسعي الحثيث لتحقيقه بما يحقق الأمن والأمان وذلك انطلاقا من مسؤولياتنا الإنسانية والأخلاقية تجاه أبناء شعبنا اليمني كافة من المهرة وحتى صعده”.

وأشاد الرئيس  بالمواقف البطولية التي يجترحها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة والدفاع عن الأرض والعرض بدعم واسناد من قوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.