مدير أمن عدن يزور كلية الطب والبحث الجنائي بخور مكسر (صور)

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

زار قائد الشرطه في العاصمة المؤقتة عدن اللواء شلال علي شايع، اليوم كلية الطب والعلوم الصحية وإدارة البحث الجنائي بمديرية خور مكسر، وذلك في إطار النزول الميداني اليومي لتفقد الأوضاع الأمنية .

وخلال زيارته لكلية الطب، ناقش اللواء شلال مع الهيئة التدريسية بالكلية جملة من القضايا الهامة التي تخص الطالب وهيئة التدريس وأبرزها الجانب الأمني الذي يعتبر ضرورة قصوى لنجاح أي صرح علمي ، مستوى الحماية الأمنية التي تعمل الشرطة على توفيره للكليات والمعاهد والمدارس لتكون أفق النجاح والإبداع مفتوحة أمام الطلاب والهيئة التدريسية .

من جانبهم ثمن الطلاب وهيئة تدريس الكلية زيارة اللواء شلال وتفقده أحوالهم عن قرب وحثهم على مواصلة التعليم والجد والإجتهاد.

عقب ذلك، قام اللواء شلال علي شايع ونائبه العقيد ابو بكر جبر قاموا بزيارة أدارة البحث الجنائي وإدارة المنشآت ومختبر البحث الجنائي، وأطلع على سير العمل فيها .

وأشاد شلال بالدور الكبير والإنجازات التي قد تحققت من قبل إدارة البحث ألجنائي ممثلة بالعقيد الركن صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي بمحافظة عدن وكافة زملاءه في البحث .. مثمناً جهودهم المتواصلة ليلاً ونهاراً من إجل نجاح العمل ومنع الجريمة قبل وقوعها

من جانبهم عبر المسئولون في إدارة البحث عن شكرهم وتقديرهم لقائد الشرطة في العاصمة عدن، وتواصله الدائم معهم وزيارته التفقدية لهم وللإطلاع على نتائج العمل الذي تحقق خلال الفترة الماضية وحتى الآن .. مؤكدين حرصهم الكامل على مواصلة العمل وتحقيق المزيد من النجاحات التي ترتقي بالعمل الأمني إلى الأفضل .

811 812 813 814