عاااجل ..احزاب اللقاء المشترك تصدر “بلاغ صحفي” هذا نصه!!

- ‎فيأخبار اليمن

اثنت احزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز على جهود الصحفيين والاعلاميين والمقاومين في دعمهم ومساندتهم لإخوانهم رجال الجيش والمقاومة الشعبية  من خلا تغطية ورصد انتهاكات مليشيا الحوثي وقوات المخلوع  صالح بحث ابناء المحافظة.

واهابت احزاب اللقاء المشترك في بلاغ صحفي اليوم بجميع الصحفيين والناشطين الاعلاميين الحرص والتحلي بقدر من المسئولية والترفع عن المهاترات الجانبية التي تفسد جهودهم الجبارة.

واختتم البلاغ بدعوة أحزاب اللقاء المشترك بتعز كافة أعضائها وأنصارها ، إلى استيعاب اللحظة التاريخية التي تمر بها تعز واليمن عموما وتوحيد النشاط الإعلامي ؛ بما يعزز القواسم المشتركة في هذه المحافظة

نص البلاغ:

 

” بلاغ صحفي ”

 

يطيب لأحزاب اللقاء المشترك بتعز ، أن تتوجه بالشكر والتقدير لكل الصحفيين والناشطين الإعلاميين المقاومين في تعز على جهودهم الجبارة، في وقوفهم ودعمهم لإخوانهم ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، وتغطية ورصد كل انتهاكات وجرائم مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية بحق أبناء محافظة تعز ،ويعرضون حياتهم للمخاطر ، ويقدمون التضحيات في سبيل ابقاء عين وصوت الحقيقة ، وإعلاء كلمتها في الظرف العصيب الذي تعيشه محافظة تعز والتي استشهد في سبيلها الصحفي أحمد الشيباني والصحفي محمد اليمني رحمة الله تغشاهم.

 

إن أحزاب اللقاء المشترك بتعز وهي تفخر بكل هذه البطولات في مختلف جبهات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ، لا تتجاهل الدور الوطني والانساني الذي يؤديه الصحفيون والناشطون الإعلاميون في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها ، والحفاظ على المتتلكات العامة والخاصة.

 

كما تهيب بجميع الصحفيين والناشطين الإعلاميين بتعز ، إلى تكثيف جهودهم الحريصة ، مع التحلي بقدر كبير من المسئولية، والترفع عن المهاترات الجانبية والإغراق في تفاصيل ثانوية ، تفسد جهودكم النبيلة بما يخدم الانقلابيين وسعيهم الحثيث لدس الخلافات في أوساط المقاومة وجمهورها العريض.

 

وبهذا الصدد ، فإن جهودكم النبيلة ومبادراتكم الحريصة ينبغي أن توجه إلى المكونات والقيادات المعنية وعبر القنوات المعروفة ،كي تنتج أثرها دون تحويلها إلى اتهامات وحملات علنية ، تضر المقاومة تسيء لتعز ومشروعها الوطني ، مع العلم ان هناك مهاترات واتهامات مؤسفة ،وعمل يبتعد عن مسار المقاومة وثقافة المشترك يعكس انعدام المسؤولية عند البعض ، الذي نامل ان يكونوا عند مستوى الأحداث التاريخية . وعلينا جميعا ان نحافظ على شرف الكلمة ودورها الايجابي في البناء ،ولم الشمل ، وشحذ الهمم ، وتعرية  عصابات الحوثي وصالح  التي اوغلت في دماء ابناء شعبنا .

 

وفي هذا السياق ، تدعوا أحزاب اللقاء المشترك بتعز كافة أعضائها وأنصارها ، إلى استيعاب اللحظة التاريخية التي تمر بها تعز واليمن عموما وتوحيد النشاط الإعلامي ؛ بما يعزز القواسم المشتركة في هذه المحافظة المناضلة   ويحفظ الانسجام بين مكونات اللقاء المشترك كمكسب وطني حقيقي، والابتعاد عن كل ما يسهم في إضعاف اللقاء المشترك  على كل المستويات الإعلامية.

 

صادر عن اللقاء المشترك بمحافظة تعز

14 مارس 2016م