استعدادات من ابناء اب لتجهيز عشرة الالاف مقاتل لتطهير المحافظه

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

إلتقى الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم وفداً من أبناء محافظة إب ضم مشائخ ووجهاء وأعيان المحافظة من مختلف المكونات السياسية وقيادة المقاومة الشعبية.

 وناقش الوفد مع دولة رئيس الوزراء ما آلت إليه المحافظة من وضع ميداني كارثي بسبب ممارسات المليشيات الانقلابية وسيطرتها التامة على المحافظة.

وتقدم المجتمعون وفقاً لرسالة قدموها لرئيس الوزراء تحمل مطالبهم وحصل “المشهد اليمني” على نسخة منها، بعدة مطالب أبرزها تعيين “اللواء عبدالواحد الدعام” محافظاً للمحافظة بتزكية من مشائخ وقيادات المقاومة الشعبية.

 كما طالبوا بتشكيل واعتماد جيش وطني قوامه (10000) مقاتل وذلك لتطهير المحافظة من المليشيا الإنقلابية واعتماد الدعم اللازم لذلك وإعتماد الشهداء والجرحى والإهتمام بأسرهم وإيصال الدعم اللازم للجبهات المفتوحة حالياً.

 ودعت رسالة وجهاء وأعيان محافظة إب إلى الاهتمام والدعم اللازم لكل المناظلين الأحرار التي قامت المليشيات الإنقلابية بتفجير منازلهم ونهبت ممتلكاتهم وشردتهم وفصلتهم من وظائفهم.

 من جهته أبدى دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر موافقته المبدئية حول توافق أبناء محافظة إب بإختيار الدعام محافظاً للمحافظة مثنياً عليه وعلى دوره الوطني والنضالي واعداً إياهم بتنفيذ مطالبهم لما فيها من مصلحة للمحافظة والوطن