الكشف عن صاحب السيارة الحقيقي التي ادعى نصاب لداعية سعودي أنها لـ” صالح” (صورة)

- ‎فيأخبار اليمن

قال “المشهد اليمني” انه توصل إلى صاحب السيارة التى ادعى نصاب في رسائل بعث بها الى الداعية السعودي “عوض القرني” أنها ملك للرئيس السابق صالح ويتنقل بها داخل صنعاء.

واضاف ان صاحب السيارة ويدعى مبارك الدلالي من محافظة إب  مديرية بعدان في تصريح خاص لـ”المشهد اليمني” انه تفاجئ بمشاهدة صورة سيارته في خبر نشر بالمشهد اليمني  عن داعية سعودي ينشر محادثات جرت بينه وبين محتال عرض علية الكشف عن مكان الحوثي وسيارة صالح بصنعاء مقابل مبلغ مالي.

ونفى مبارك ان تكون السيارة لها أي علاقة بالرئيس السابق علي صالح وأكد ان السيارة ملكية خاصة له وموجودة الان بحوزته , وانه لا يعرف من الذي قام بتصوير سيارته اومن الذي ارسل الصورة ومعلومات السيارة الى الداعية السعودي , وقال لا استطيع الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل .

 وكان قد نشر الداعية السعودي المعروف، عوض القرني، عدة صور لمحادثات جرت بينه وبين شخص قال انه محتال انتحل عدة شخصيات منها شخصية أميرة سعودية محاولا النصب عليه و ابتزازه .

وقال  “القرني” في سلسلة  تغريدات  له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “تواصل يمني بأحد من يتابعني في تويتر وأتباعهم وطلب منه أن يكلمني لأتابعه لأن عنده معلومات مهمة عن الحوثي وهذه رسائله”.

 وقام الداعية عوض القرني بنشر عدة صور لرسائل ومحادثات قال انها تمت بينه وبين المحتال , واظهرت بعض الرسائل صورة سيارة نوع صالون 2015 قال انها لعلي عبدالله صالح يتنقل بها داخل العاصمة صنعاء.

 واكد القرني ان الشخص الذي تواصل معه محتال وقال : “بعدما تم كشف الكذاب النصاب حول إسم حسابه و أخذ ينهق بالسباب والشتم و الإفتراء والكذب الحمد لله الذي أخزاه على يدي”.

السيارة2