قيادات عسكرية يمنية: الانقلابيون و القاعدة وجهان لعملة واحدة

- ‎فيأخبار اليمن
أبدت قيادات يمنية انزعاجها من موقف وفد الانقلابيين في مشاورات الكويت من الانتصارات والانجازات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في حضرموت ولحج وابين وعدن ضد العناصر الإرهابية المتمثل في تنظيم القاعدة.
واضافت القيادات انزعاج مليشيا الحوثي من الحملة العسكرية التي تقوم بها قوات التحالف العربي ضد عناصر تنظيم القاعدة في حضرموت، وأبين ووصفها (بالعدوان ) بأنها تسير في خط وهدف واحد مع القاعدة لتحقق وتخدم اجندة خارجية.
وقال مساعد وزير الدفاع اليمني اللواء عبدالقادر العمودي: إن هذه التصرفات والاعمال من جماعة الحوثي واعتراضه على الانتصارات الكبيرة التي تحققت في أبين ولحج وحضرموت وعدن على ايدي المقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي للشرعية تأتى من اعتبارات سياسية.ولفت العمودي ان هذه الانتصارات هي نجاح ونصر عظيم للشرعية في اليمن وخاصة في المحافظات الجنوبية التي تم طرد مليشيا الحوثي منها.مشيرا أنه لايريد لهذه المحافظات ان تستقر امنيًا واقتصاديًا.
من جهته قال العميد عبدالوهاب الوائلي القيادي بالمجلس العكسري في محافظة أب: إن انزعاج مليشيا الحوثي الانقلابية هي في اطار الخط والهدف الواحد والسير معا في ارهاب القاعدة لخدمة اجندة خارجية. وقال هذه الاهداف الموحدة مع القاعدة تندرج في كشف منهج المليشيات الخبيث والبعيد عن الدين الاسلامي الحنيف.