قيادةملتقى صعدة يلتقون الجنرال الاحمر.. لمنقاشة الاستعدادات و مستجدات تحرير المحافظة..

- ‎فيأخبار اليمن

التقي وفد قيادة ملتقي ابناء محافظة صعدة نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الاعلي للقوات المسلحة الفريق الركن: علي محسن الاحمر بمكتبه في قصرالمؤتمرات بالعاصمه السعوديه الرياض.
وفد ملتقي ابناء صعدة ناقش مع الاحمر مستجدات الاستعدادات العسكريه و الشعبيه لتحرير محافظة صعدة كونها جزء لا يتجزأ من الاراضي اليمنيه.
من جانبه اكد عضو الوفد والناطق الرسمي للملتقي الشيخ هادي طرشان اثناء اللقاء ضرورة البدء بتحرير المحافظه كونها ليست حاظنه حوثيه و ان الحوثي لا يمثل سوى نسبه بسيطه جدا فيما النسبة الاكبر و غالبية ابناء المحافظه هم بين مشرد و مهجر او مقاوم و البقيه يرضخون لسلطة امر الواقع نتيجة خذلان الدولة لهم في الماضي اثناء الحكم العفاشي والتهميش الذي لحق بهم حتى اليوم . .
و اكدت قيادة الملتقى انهم مستعدون لتلبية نداء قيادة الشرعيه و الجيش الوطني اثناء عزمهم علي تحرير المحافظه..
من جانبه ابدي الجنرال الاحمر استعداده لكل ما يطلبه ابناء المحافظه موكدا انجاز كل خطط الاستعداد لخوض معركة تحرير محافظة صعدة و رفع العلم الجمهوري بأعالي جبال مران كما وعد الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي في احد خطاباته .
و اكد الاخ النائب في ختام كلامه انه لن يفصلنا عن تحرير جميع المناطق و المحافظات التي لازالت ترزح حاليا تحت سلطة الحوثي سوى فشل المؤتمر التشاوري المنعقد حاليا بدولة الكويت الشقيقة.. او الخروج منه بتطبيق القرار الاممي 2216 .
كما ابدت قيادة ملتقي ابناء صعدة ارتياحها الكامل لتجاوب النائب الاحمر و اهتمامه لتحرير جميع مناطق الجمهورية اليمنية بما في ذلك محافظة صعدة. . مؤكدين في مجمل كلامهم ان اللقاء كان مثمرا و ايجابيا .