الصحفي هاشم الصوفي يصل مأرب ويكشف سبب الافراج عنه من عدن!!

مدير التحرير11 مايو 2016
الصحفي هاشم الصوفي يصل مأرب ويكشف سبب الافراج عنه من عدن!!

كشف مراسل الجزير الصحفي عبد الكريم الخياطي عملية اعتقال الصحفي هاشم الصوفي عدن من قبل نقطة تفتيش في المنصورة وتهديده باقتياده الى سجن المنصورة.

وقال الخياطي في منشور له على صفحت بالفيس بوك رصده “تهامة برس” ان الصحفي هاشم الصوفي اتصل به بعد ان قبضت عليه نقطة التفتيش رغم امتلاكه لأوراق ووثائق ثبوتية.

واضاف الخياطي ان مسؤولي نقطة التفتيش قاموا بابتزاز الصوفي مقابل الافراج عنه واخذوا منه 15 ريال بعد محاولات مجهدة لا قناعهم بان تواجده في عدن كان لمهمة صحفية.

واكد ذلك منشور للصحفي هاشم الصوفي بعد وصوله مدينة مأرب قبل قليل حيث قال في منشوره الذي رصده “تهامة برس قبل قليل:

“وصلت مدينة مارب قبل قليل بعد رحلة شاقه ورغم مشقة الرحلة الا انني لا اشعر بالتعب اكثر من القهر الذي حصل لي في عدن من موقف لمجموعة هلافيت ،مرتزقة يدعون المقاومة ويرتدون رداء الجيش ،سلمت لهم نقطة تفتيش للقبض على المجرم ولكنهم يفتشون الجيوب ويقبضون على ماهو موجود فيه ..ليسيئوا لاي عمل مهما كان وطنيا وعظيما .

انامقهوووور فعلا ..

ليس على مايحصل من تعسفات لابناء تعز وغيرها وانما مقهور على أبناءها كيف صاروا و على عدن التي احببنها ونحن لا نعرفها ..”

 

نص منشور الخياطي:

الصحفي هاشم الصوفي ..اتصل بي وهو في حالة قلق بعد ان قبضت عليه نقطة تفتيش في المنصورة بعدن ..وكان متوجها الى مارب ..حققوا معه ولما اعطاهم بطاقته اخذوها واخذوا تليفونه واخذوا يسألونه لماذا جيت عدن ليش ماتجلس في تعز ؟ وضح لهم انه في مهمة اعلامية وهو عائد لمأرب ..لكنهم رفضوا واصروا على اعتقاله وقالوا له انهم سيذهبون به لسجن المنصورة ..حاول ان يقنعهم وبعد جهد كبير قال له احد افراد النقطة : هات فلوس ..وبانخليك تروح ..المهم ..ماتركوه الا ب15 ألف ريال ..!!

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق