المخلافي: مَطالب الحوثيين تهدِّد مشاورات الكويت

مدير التحرير15 مايو 2016
المخلافي: مَطالب الحوثيين تهدِّد مشاورات الكويت

أكد وزير الخارجية اليمني الدكتور عبدالملك المخلافي أن هناك هوة واسعة في النقاش، مع وفد الحوثيين وصالح مشيراً إلى أن الوفد الحكومي يناقش من أجل عودة الدولة لتكون مصدر أمان للجميع بينما وفد الحوثي وصالح يفكر فقط في السلطة ويطالبون بحكومة توافقية، وتقاسم سلطة.
وقال الوزير المخلافي في تصريحات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نستغرب كيف تستطيع ميليشيا انقلبت على الدولة ودمرت المؤسسات والقوانين والجيش أن تعتبر اقتسام السلطة هي قضية مقدمة على استعادة الدولة».
وأشار على حد وصفه «مطالبنا ومعنا شعبنا اليمني: استعادة الدولة والسلام، وهم يقولون بصريح العبارة تعالوا نتفق على السلطة، وإلا لن تحصلوا على الدولة ولا السلام».
وأضاف المخلافي «كلما تقدمنا حاولوا التراجع ولكنَّا سنثبِّت التقدم ونحرص من أجل شعبنا أن نحقق السلام، مهما كانت الصعوبات».
واختتم بقوله «اليمن هي الروح ويهون في سبيلها كل شيء وسنبذل كل جهد ليعود لها ولشعبها السلام والوئام والاستقرار والمحبة، وتُبنَى فيها دولة عادلة».

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق