الانقلاب يجند نساء لتنفيذ عمليات إرهابية

بلقيس احمد22 مايو 2016
الانقلاب يجند نساء لتنفيذ عمليات إرهابية

جندت ميليشيات الانقلاب عددا من النساء لتنفيذ عمليات إرهابية ضد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مأرب. وتوقعت مصادر يمنية إحالة خلية نسائية للقضاء بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية الشهر الماضي القبض عليها بتهمة حيازة متفجرات وعبوات ناسفة.

وأوضح مصدر أمني لـ «عكاظ»، أن التحقيقات تجري مع ثلاث نساء قبض عليهن وبحوزتهن متفجرات وسط مدينة مأرب، واعترفن بأنهن حصلن عليها من أحد القيادات الحوثية ويدعى جابر أحمد الحبيشي.

وقالت المتهمات في محضر التحقيقات إن الحبيشي قدم لهن مبلغا من المال ووعدهن بالمزيد مقابل إيصال العبوات الناسفة إلى مواقع في محافظة مأرب واستهداف عدد من المنشآت الحكومية والشخصيات القيادية. وكشفت التحقيقات أن القيادي الحوثي أبلغهن بأنها أجهزة تنصت على «الدواعش». وأكد المصدر أن هناك خلايا أخرى تم ضبطها على ارتباط بالخلية النسائية بينهم رجال.

وطالبت المتهمة «سوسن الحبيشي» النساء بعدم الرضوخ لإغراءات الحوثيين، ومزاعمهم بأن ما ستقوم به يستهدف الدواعش، مؤكدة أنه افتراء يهدف لاستغلال الظروف الصعبة التي تمر بها النساء في اليمن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق