تعز :الحوثيون «يُلغمون» الأحياء السكنية

مدير التحرير13 يونيو 2016
تعز :الحوثيون «يُلغمون» الأحياء السكنية

كشف رئيس المجلس العسكري بمحافظة تعز العميد ركن صادق سرحان عن قيام الميليشيات الانقلابية في زرع الألغام بالأحياء السكنية بصورة عشوائية في محاولة لإسقاط مزيد من الضحايا في أوساط المدنيين.

وقال «سرحان» في تصريحات إلى «عكاظ» أمس: «مازالت مشكلة الألغام قائمة، حيث الحوثي والمخلوع لايأبهون لأي عواقب أو أخطار إنسانية وميدانية ويزرعون الألغام بشكل عشوائي، مبديا استياءه من انتشار هذه الألغام والهجمات البربرية على المدينة».

وأوضح أن هجمات الميليشيات لم تتوقف على الأحياء السكنية ومواقع الجيش الوطني وما يدور على الأرض في مدينة تعز حرب إبادة تستهدف الأبرياء والأحياء المدنية دون غيرهم، مستدركا بالقول : «نحن في حالة دفاع عن النفس ومازلنا ملتزمين بالهدنة ونقدر عاليا الجهود الدولية الرامية لتحقيق السلام ونؤيدها».

وأكد سرحان أن الجيش الوطني والمقاومة، صامدون في وجه هجمات الميليشيات الانقلابية المتكررة، مشيرا إلى أن كل محاولات اختراق الجبهات في تعز تفشل، مبينا أن محور الزنوج في الجبهة الشمالية لمدينة تعز هو الأشد اشتعالا.

وأشار إلى أن أبناء تعز يقفون صفا واحدا في مواجهة جرائم الإبادة للميليشيات التي تستهدف المدنيين العزل في كل أحياء مدينة تعز، مؤكدا أن الانقلابيين في حالة انهيار وضعف جراء عدم تمكنهم من اقتحام المدينة وصمود أبنائها أمام تلك الميليشيات وترساناتهم العسكرية.

ونوه سرحان بمواقف دول الخليج العربي الرامية لحقن الدماء وعلى رأسهم المملكة والكويت والإمارات، مؤكدا بأن ما يقدمه التحالف العربي من دعم ومساندة للشعب اليمني وسلطته الشرعية سيدونه التاريخ بأحرف من ذهب وسننتصر معا على المخططات الإرهابية الإيرانية الرامية لاستهداف أمن واستقرار منطقتنا بأكملها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق