القبض على “توأم” الرياض..

مدير التحرير25 يونيو 2016
القبض على “توأم” الرياض..

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، الجمعة، أن الاجهزة الأمنية نجحت فى إلقاء القبض على التوأمين (خالد وصالح) إبراهيم بن علي العريني، بعد قيامهما بقتل والدتهما وإصابة والدهما وشقيقهما بجراح بالغة بمنزلهم الواقع فى حي الحمراء بالعاصمة السعودية الرياض.

وأوضح المتحدث ان التوأم البالغين من العمر 20 سنة،  استدرجا والدتهما البالغة من العمر(67) عاماً، إلى غرفة المخزن ووجها لها عدة طعنات غادرة أدت إلى مقتلها ليتوجها بعدها إلى والدهما البالغ من العمر (73) عاماً ومباغتته بعدة طعنات ، ثم اللحاق بشقيقهما سليمان البالغ من العمر (22) عاماً وطعنه عدة طعنات مستخدمين في تنفيذ جريمتهما ساطور وسكاكين حادةً جلبوها من خارج المنزل والتي ضبطت بمسرح الجريمة ووالدهما.

وأضاف المتحدث أن الجانيين غادرا المنزل بعد الجريمة حيث قاما بالاستيلاء على سيارة من أحد المقيمين بالقوة والهرب بها، وتمكنت الجهات الأمنية فجر الجمعة من إلقاء القبض عليهما في مركز الدلم بمحافظة الخرج، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات هذه الجريمة الشنعاء كما تجري متابعة حالة المصابين أولاً بأول.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق