رئيس الأركان يتفقد جبهات القتال في الجوف ويجتمع بقيادة المنطقة السادسة

- ‎فيأخبار اليمن

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وحدات الجيش والمقاومة المرابطة في الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محافظة الجوف.
وهنأ رئيس الأركان منتسبي الجيش والمقاومة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي، مشيدا بالانتصارات المتلاحقة والكبيرة التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية بالجوف.
وعقد رئيس الأركان اجتماعا بقيادات الجبهة بحضور قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي وقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية، لمناقشة سير المعارك الجارية في المتون والمصلوب وحام شمال الجوف.
وقال رئيس الأركان إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية في الجوف تمكنت من تحرير معظم مساحة المحافظة ذات الجغرافيا الواسعة في فترات قياسية وما زالت تحقق الانتصارات، وقريبا ستصل الى حرف سفيان في عمران والى صعدة.
وزار اللواء المقدشي المجمع الحكومي بمديرية المتون شمال غرب المحافظة وجبال “حام” التي حررتها قوات الجيش والمقاومة خلال الأيام الماضية في إطار ردها على الخروقات المتكررة للمليشيات الانقلابية.