سكان مدينة الحديدة يوجهون نداء استغاثة بعد استمرار انقطاع مياه الشرب عن منازلهم منذ 3 أيام

وجه سكان مدينة الحديدة نداء استغاثة لكل المسؤولين وسلطة الامر الواقع الانقلابية الى حل مشكلة انقطاع مياه الشرب عن منازل الحديدة .

ونقلت شبكة الحطامي عن سكان في احياء مدينة الحديدة ان المياه انقطعت عن منازلهم منذ ٣ ايام في ظل حرارة الصيف المرتفعه والتي ضاعفت من معاناتهم وطالب السكان المسؤولين في مؤسسة المياه والصرف الصحي الى سرعة حل مشكلة انقطع المياه عن منازلهم حيث وانهم بحاجة مستمرة للمياه بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. التي تعصف بالسكان ويأتي انقطاع المياه بعد استمرار انقطاع التيار الكهربائي الذي لم توفر له مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية المازوت وان تدهور خدمة المياه بعد الكهرباء ونهب ايرادت المحافظة وعدم سداد قيمة المازوت والوقود للكهرباء والمياه يؤكد ان مليشيا الحوثي والمخلوع تفرض عقوبة جماعية على سكان المحافظة وبأساليب اجرامية وبدعاوي كاذبه ان التحالف يمنع دخول الناقلات وهو المتتسبب في ذلك بينما السفن والناقلات وبشكل يومي تتدفق الى ميناء الحديدة وان المولطن في الحديدة اصبح يعرف ان الحوثيون هم من يمارسون الحصار على محافطة الحديدة المسالمة ويرفضون دفع قيمة وقود المؤسسات الخدمية من ايرادات المحافظة ..

ودعا سكان مدينة الحديدة الى سرعة انقاذهم بعد ان حلت عليهم كارثة انقطاع المياه بعد انقطاع الكهرباء منذ عامين .. بسبب العبث والنهب والسلب التي تقوم به مليشيا الحوثي والمخلوع بالمكاتب والمؤسسات والمنشاءات الحكومية التي تسعى الى تدميرها في المحافظات التي لا تزال تحتلها .