بالنص .. بيان هام من مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز

- ‎فيأخبار اليمن, هامة
يتقدم مجلس تنسيق المقاومة بمحافظة تعز ، بالتحية والشكر المقرون بالفخر والإعتزاز لأبطال الجيش الوطني و المقاومة الشعبية ، بجبهات تعز المختلفة في المدينة و في الأرياف “جبهة هيجة العبد والأحكوم والصلو و غيرها” ، على ما أنجزته من إنتصارات عظيمة وخاطفة ، حررت بها أهم المواقع الإستراتيجية من يد عصابات البغي والإجرام ، و كذا ما تحقق  في الجبهة الغربية والشرقية والشمالية الشرقية من المدينة.
ومجلس تنسيق المقاومة الشعبية ، وهو يبشر شعبنا اليمني بهذه الإنتصارات ونجاح المرحلة الأولى من تنفيذ خطة كسر الحصار عن تعز ، وطرد قوى الإنقلاب من المحافظة على طريق  تحرير كامل الوطن و إسقاط الإنقلاب ، يقدم في الوقت ذاته شكره و امتنانه الكبيرين للأخوة في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم والإسناد في معركة نعدها معركة الوجود والكرامة لليمن والأمة العربية قاطبة.
كما نشكر جهود الأخ رئيس الجمهورية “عبد ربه منصور هادي” و نائب رئيس الجمهورية الفريق ركن “علي محسن الأحمر” ورئيس الحكومة الاستاذ “احمد عبيد بن دغر” ومحافظ المحافظة الأخ الأستاذ “علي المعمري” وكل الوزراء والعاملين بمعسكر الشرعية على جهودهم لدعم ومساندة تعز المقاومة.
كما يدعو مجلس تنسيق المقاومة بتعز الحاضنة الشعبية ، الى مزيد من اليقظة واستمرار النفير العام والنهوض الشامل  لإسناد المقاومة بكافة أنواع الدعم المعنوي والمادي من التحاق بالجبهات ودعم بالسلاح والغذاء والتبرع بالدم ، فالمعركة معركتكم ومن أجلكم ، فأنتم أصحاب الحق ومصدر الإلهام والقوة بعد الله عز وجل.
ولا ننسى هنا ان نذكر القلة القليلة من المغرر بهم ممن إنخرطوا في صفوف القتلة ، أن يعودوا الى رشدهم ويكفوا عن مساندة عصابات القتل و الإجرام ، ويخرجوا سريعا من دائرة الخيانة ودعم القتلة الحاقدين على تعز واليمن عموما ، والعودة الى أهلهم من ابناء تعز الذين أخذوا على عاتقهم مواجهة الطغيان و حماية الكرامة اليمنية والمشروع الوطني  ، من عصابات الإنقلاب التي تعيش أيامها الأخيرة مهما رفعوا أصوات النفس الأخير قبل السقوط المهين لمشاريع الجهل والإستعلاء العنصري البغيض.
و لا يسعنا في الأخير إلا أن نقف بإجلال و إكبار أمام تضحيات الشهداء و الجرحى و كل أبطال المتارس و المواقع ، وبطولة الحاضنة الشعبية الصامدة.
النصر للشعب والخلود للشهداء والشفاء للجرحى
صادر عن مجلس تنسيق المقاومة الشعبية – تعز
الجمعة 19 أغسطس 2016.