تطورات عسكرية بمحافظة البيضاء وسط اليمن ..

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

لقى 6 عناصر من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم مصرعهم في كمين نفذه رجال المقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”ان الكمين الذي نفذه رجال المقاومة استهدف عربة عسكرية كانت تقل مسلحين حوثيين في منطقة العوسج بمديرية ذي ناعم واسفرت العملية عن مقتل 6 من المليشيا ،وتدمير العربة العسكرية بالكامل”.

واضاف المصدر “ان المليشيا الانقلابية تتلقى ضربات موجعة في مختلف الجبهات ،وان رجال المقاومة عازمون على مواصلة تطهير المحافظة من المليشيا الانقلابية التي قتلت النفس المحرمة ، ودمرت المنازل والبنى التحتية، وشردت الالاف من المواطنين من مساكنهم “.

واشار الى ان المليشيا قامت اليوم باستحداث موقعاً عسكرياً جديداً في جبال قيفة رداع ، وتمركزت في حمة لقاح التي تطل على مناطق واسعة من قرى بقرات ولقاح وذي كالب وصرار الجشم ونشرت عدد من مسلحيها في الموقع تمهيدا لنقل اسلحة ومعدات ثقيلة إلى تلك الموافقع.

واكد المصدر ان المواجهات بين المقاومة الشعبية من جهة ، وبين مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة اخرى ما تزال مستمرة في مناطق العبل ونوفان في قيفة رداع