علي صالح .. أمن واستقرار اليمن من أمن واستقرار الخليج .. والانقلاب يمثل تهديداً للأمن القومي الخليجي.

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

اكد رئيس مجلس الشورى في مملكة البحرين علي صالح الصالح ان امن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من امن واستقرار منطقة الخليج،وان دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ستظل تساند وتدعم الشعب اليمني وقيادته الشرعية لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام في كافة ربوع اليمن.

 

وجدد الصالح خلال استقباله اليوم سفير بلادنا لدى مملكة البحرين الدكتور علي حسن الأحمدي ، موقف بلاده الداعم والمساند للقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،وللشعب اليمني حتى استعادة الدولة ،و إنهاء الانقلاب على إرادة الشعب الذي ارتكبته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والذي يمثل تهديداً للأمن القومي الخليجي.

 

واستعرض السفير الاحمدي تطورات الاوضاع ومستجدات الاحداث على الساحة اليمنية ، وما يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة التحالف العربي من انتصارات على المليشيا الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية في عدد من المحافظات.

واعرب الاحمدي عن شكره لمملكة البحرين قيادة وحكومة وشعب على مواقفها الداعمة تجاه اليمن وشعبه في مختلف المراحل والظروف ، لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة ومشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية .