منتخب اليمن للشباب يتجه المنامة لمواجهة نظيره البحريني في وديتين

- ‎فيأخبار اليمن, رياضة, هامة
أجرى المنتخب الوطني للشباب مساء اليوم تمريناً على ملعب الاتفاق شمل تقسيمة بين لاعبي المنتخب للوقوف عن قرب للجاهزية الفنية لعدد من اللاعبين من ابناء الجالية اليمنية في المملكة.
وحسب معلومات صحفية، انضم الى المنتخب ثلاثة لاعبين هم عمر الداحي ، خالد نايف ،عبدالله سالم العيسي هذا وقد أجرى المنتخب الوطني مساء امس تمرين فك عضل بصالة فندق الاقامة بعد السفر الطويل من العاصمة صنعاء لمدينة الدمام تلاه تمرين سباحة صباح امس الجمعة بحثا عن الاستجمام واعادة العظلة لوضعها الطبيعي.
 
بدوره اكد الكابتن محمد النفيعي ان المنتخب سيتجه صباح اليوم السبت للعاصمة البحرينية المنامة لاقامة معسكر قصير يتخلله مباريتين امام الشاب البحريني في 15؛18 من الشهر الجاري.
 
وأشار إلى ان الجهاز الفني سيبذل قصار جهده للاستفادة من معسكر البحرين والمباريتيين الوديتين للوقوف حول جاهزية لاعبي المنتخب الفنية والبدنية والتجانس بين صفوف المنتخب ونقاط الضعف التي قد تكشفها مثل هكذا مباريات والعمل على تعزيزها.
 
وأوضح النفيعي ان المعنويات لدى اللاعبين مرتفعة جدا رغم طول السفر وفترة الوضع الصعب الذي عانى منه المنتخب بسبب القصف الذي كان له تأثير سلبي على برنامج المنتخب مشيرا على ضرورة بذل المزيد ومساندة المنتخب في مرحلته الهامة شاكرا كل الجهود المبذولة من قيادة الاتحاد العام لتوفير ما يحتاجه المنتخب رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد،مؤكدا ان اثنين لاعبين سينظمون لبعثة المنتخب من ابناء الجالية يوم غد قبل التحرك لمعسكر البحرين.