“الصلاحيات الديكورية” هذا ما كشفه قيادي حوثي عن مجلسهم السياسي ورئيسه “محمد الصماد”

تهامة برس16 سبتمبر 2016
“الصلاحيات الديكورية” هذا ما كشفه قيادي حوثي عن مجلسهم السياسي ورئيسه “محمد الصماد”

نشر القيادي الحوثي محمد المقالح سلسلة تغريدات على موقع تويتر يهاجم فيها الحوثيين، وينتقد “الصلاحيات الديكورية” التي يتمتع بها رئيس المجلس السياسي محمد الصماد.

 

وأشار المقالح إلى أن الصماد قد أخطأ للمرة الثالثة حين وعد بإقرار قانون العفو العام عمّن أعلن تراجعه عن تأييد عاصفة الحزم، مشيراً إلى الصماد قد أطلق وعدين سابقين لم يستطع إنفاذهما، وهما وعد إرجاع المفاوضين العالقين في مسقط الى صنعاء، ووعد تشكيل الحكومة الذي لم يحرك ساكناً.

 

وأشار الحوثي إلى “الصلاحيات الديكورية” التي بيد رئيس أعلى مجلس سياسي يحكم البلاد، منتقداً الجهة الحاكمة الفعلية عن سبب استئثارها بالقرار دون غيرها، متسائلاً: لمصلحة من يتم اسقاط رئيس المجلس السياسي في وعي الناس وتصويره مجرد ديكورا هذا لا يسيء اليه فقط بل الى من كلفه بالمنصب.

 

وقد علّق علي البخيتي على كلام المقالح قائلا: اذا كان صالح الصماد وهو من كبار مجاهدي الحوثيين وأقدمهم وأكثرهم قرباً من القرآن الناطق يعتبر ديكور لدى الحوثيين وبشهادة المقالح؛ كيف وضع المؤتمر الشعبي العام وممثليه في المجلس السياسي الأعلى؟.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق