في اجتماع سري للحوثيين .. محمد علي الحوثي يهاجم المخلوع صالح ويقول ” لا يمكن الوثوق به وهو يقوم بعمل خط رجعه لدى السعودية” “تفاصيل الاجتماع”

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

تفاقمت حدة الخلافات بين حليفي الانقلاب بالعاصمة اليمنية صنعاء وقالت مصادر مطلعة ان الخلافات بين الحوثي وصالح ارتفعت وتيرتها خلال اليومين الماضيين خصوصا بعد بث قناة اليمن اليوم لخطبة يوم عرفه التي القاها الشيخ عبدالرحمن السديس ودعاء فيها بالنصر للتحالف والملك سلمان وهو ما فجر ثورة غضب في صفوف الحوثيين.

واضافت المصادر ان محمد علي الحوثي استغل ما فعلته قناة اليمن اليوم واخبر قيادات حوثية عليا في اجتماع سري مساء اول ايام العيد ان المخلوع صالح لا يمكن الوثوق به وانه يقوم بعمل خط رجعه لدى السعودية ودول التحالف واكد محمد الحوثي للقيادات الحوثية ان نقل قناة اليمن اليوم لخطبة عرفة لم يكن مجرد حدث عابر او صدفة ولكنه امر مدبر ومخطط له.

وجاء هجوم محمدالحوثي على المخلوع صالح على خلفية محاولة الاخير سحب البساط منه بتشكيل المجلس السياسي والغاء اللجنة الثورية التي يرأسها. الجدير بالذكر ان محمد الحوثي مازال يواصل عمله رئيسا لما يسمى اللجنة الثورية وقام مؤخرا بعقد اجتماع بقصر الرئاسة وزار القبائل في الحيمة الداخلية وبني حشيش