العماد من مدينة “قم”: الملصي كان يقود كتيبة من “400” ملاك.(نص المنشور)

- ‎فيأخبار اليمن

قال احد مرجعيات مليشيا الحوثي والذي يقيم في مدينة “قم” الايرانية ان الصريع حسن الملصي الذي لقى مصرعة على الحدود السعودية اليمنية الاسبوع الماضي كان يقود كتيبة من الملائكة مكون من (400) ملك.

واضاف العماد في منشور له على صفحته بالفيس بوك ان الملصلي روى له قصة عن احد افراد الجيش السعودي الذي تم اسره خلال المعركة حسب زعمه وهو يتحدث عن مشاهدته لعدد 400 مقاتل يرتدون ملابس بيضاء.

الجدير بالذكر ان رواية العماد جاءت بعد مصرع الملصى حتى لا يمكن التثبت من صحة هذه الخرافة.

نص المنشور:

من أحد المواقف التي يرويها الشهيد /حسن الملصي – سلام الله عليه – عندما التقينا به قبل استشهاده بحوالي اسبوع او اسبوعين .

يتحدث الشهيد / حسن الملصي عن الأسير الذي تم قنصه في رجله وهو يهرب في اقتحام تبه القناصين في الشرفه بنجران.

ويقول : لمًا وصلت سألت الأسير السعودي كيف وضع رجله بعد ماتم اسعافه وعلاجه في الجبهة.

رد الأسير وقال : بدأت رجلي تتحسن لكن أسألك سؤالاً .

فرد عليه الشهيد : اسأل ما تريد ؟

قال الأسير :كم عددكم عندما هجمتم علي تبه القناصين في الشرفه بنجران ؟

فرد عليه الشهيد وقال : كنا ثمانية … ومن هؤلاء من استشهد ومنم ما زال حيّاً يرزق.

قال الأسير : أنت تكذب عليّ .. بل كان عددكم 400 أربعمائة .. وكنتم تليسون ثياباً بيضاء .. وكنا كلما رميناكم بأسلحتنا تقعون على الأرض صرعى ثم تقومون من جديد.

فرد عليه الشهيد : بأن عرض عليه مشاهداً من مقاطع الفيديو التي صوّرت ذلك الاقتحام … وكان السعودي يقول : لا لا .. إن عددكم أكثر من ثمانية .. لقد كنتم 400 أربعمائة … ولقد رأيتكم بنفسي .

فرد عليه الشهيد: أسألك سؤالاً : الله الذي كان مع المؤمنين في غزوة بدر والأحزاب وغيرها من الغزوات هو نفسه الله الآن وإلّا قد به معانا اليوم أله آخر ؟ !!

رد الأسير قال : هو نفسه الله اللي كان في غزوة بدر.

فقالالشهيد :إذًا …فهذا تأييد من الله للمؤمنين ينزل لهم جنوداً من جنوده تقاتل مع المؤمنين الذين معهم الحق والذين اعتديتم عليهم .. واعرف بأن الحرب التي أدخلتكم السعودية فيها هي حرب بين الباطل السعودي والحق اليمني.

فكان هذا الموقف من الآيات الذي تجلت للمؤمنين في جبهة نجران.