مجلس إسناد مقاومة تهامة ينعي الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي “نص البيان”

- ‎فيأخبار إقليم تهامة, أخبار اليمن, هامة

نعى المجلس الأعلى لإسناد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة , اللواء/ عبدالرب الشدادي، قائد المنطقة الثالثة الذي استشهد يوم امس خلال المعارك في صرواح بمحافظة مأرب.

واصدر مجلس اسناد مقاومة تهامة اليوم السبت بياناً  عزى فيه القيادة السياسية وأهل الشهيد ومحبيه .. والجيش الوطني , مؤكداً على أن ارتقاء القادة الأبطال الميامين يشكل دافعا إضافيا وزخما جديدا للنضال الوطني الساعي لتخليص ما تبقى من هذا الوطن العظيم في قبضة حلف الانقلاب المشئوم .

وكان قد استشهد  اللواء الركن عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة يوم امس الجمعة، خلال المعارك الدائرة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى بمحافظة مأرب شرقي اليمن.

 

*نص البيان

الحمدلله القائل “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا” صدق الله العظيم

– والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. وبعد /

– فقد تلقينا في المجلس الأعلى لإسناد المقاومة الشعبية في اقليم تهامة نبأ استشهاد اللواء الركن البطل / عبدالرب الشدادي .. قائد المنطقة العسكرية الثالثة وهو ينازل قوى الظلم والبغي والتخلف في مديرية صرواح ويذود عن حياض الوطن ويدافع عن الجمهورية الثانية حتى لقى ربه شهيدا راضيا مرضيا ..

– إننا في المجلس الأعلى لإسناد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة اذ نعزي قيادتنا السياسية وأهل الشهيد ومحبيه .. والجيش الوطني .. بل وكل الوطن المكلوم برحيله ، فإننا نؤكد على أن ارتقاء القادة الأبطال الميامين يشكل دافعا إضافيا وزخما جديدا للنضال الوطني الساعي لتخليص ما تبقى من هذا الوطن العظيم في قبضة حلف الانقلاب المشئوم .

– كما أن دماء الشهداء الابرار هي وقود الانتصارات المجيدة لجيشنا ومقاومتنا الباسلة ..
– إن التضحيات مهما بلغت جسامتها تهون من اجل الوطن الحبيب وكرامة وسيادة ابنائه وإن قوافل الشهداء هي مصابيح النور الذي تنسج لنا ملامح الفجر القريب بإذن الله ..

*المجد والخلود للشهداء
*النصر والعزة للوطن
*ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن المجلس الأعلى لاسناد المقاومة الشعبية بإقليم تهامة
السبت 7 محرم 1438
8 اكتوبر 2016