قوات الجيش الوطني والمقاومة تحرز تقدم نوعي كبير شرق العاصمة اليمنية صنعاء – فيديو

- ‎فيأخبار اليمن, هامة
الجيش الوطني والمقاومة

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودة بطيران التحالف العربي من احراز تقدماً نوعياً بمديرية ” نهم ” شرق العاصمة صنعاء .

وقالت مصادر ميدانية ” أن معارك عنيفة دارت اليوم الأربعاء في عدد من مناطق المديرية انتهت بسيطرة قوات الجيش والمقاومة على على جبل ” النفاحة ” و ” جرف اليلع ” وجبل ريمان ” عقب فرار مليشيات الحوثي وصالح من تلك المواقع بعد ضربات موجعة حققتها فوات الجيش والمقاومة .

وأشارت المصادر ” أن طيران التحالف العربي نفذ أكثر من ” 20 غارة ” استهدفت مواقع استراتيجية وتعزيزات عسكرية للحوثيين غرب المديرية .

وأضافت ” أن قوات الجيش والمقاومة نفذت اليوم عملية عسكرية واسعة في المديرية بهدف تأمين مواقع متقدمة لها في المديرية أبرزها ” جبل المنارة ” ومنطقة ” بران ” و ” الحول ” , التي تدور فيها أعنف المعارك منذ أشهر .

 

ولفتت المصادر ” أن قوات الجيش والمقاومة دمرت  دبابتين ومدرعة وأربعة مدافع وخمسة رشاشات ثقيلة و عدد من الاطقم  فيما عشرات الجثث من عناصر الحوثيين لاتزل مرمية في المواقع التي تقدمت إليها قوات الجيش والمقاومة التي أحكمت السيطرة على تلك المواقع مسنودة بطيران التحالف العربي.

كما ذكرت المصادر ” أن أربعة من قوات الجيش قتلوا خلال المعارك بينهم مسؤول التوجيه المعنوي لقوات اللواء ” 314 ” العقيد ” منصور علي سيف ”   .

https://www.youtube.com/watch?v=inKm89oAzus