الحزب الاشتراكي في تعز يدعو الشعب اليمن للانتفاض ضد الانقلابيين

- ‎فيأخبار اليمن

دعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي  بمحافظة تعز الشهب اليمني للانتفاض والخروج الكثيف والحاشد في كل المحافظات والمدن اليمنية ضد جماعة الحوثي وصالح وضد الجوع والفقر والموت البطيئ التي تسببوا بها.

وحملت في بيان لها عصابة الانقلاب الفاشي (تحالف المخلوع صالح والحوثي) المسئولية عن كل تلك التداعيات لكونها السبب في الحرب القائمة .

نص البيان

نحو (ثورة في كل شوارع اليمن).. بيان لجماهير الشعب وقفت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني م/ تعز في اجتماعها الدوري المنعقد يومنا هذا الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2016م أمام تفاقم الأوضاع المعيشية المتردية لأبناء شعبنا وتداعيات الحرب الإجرامية التي يقودها ائتلاف القوى المضادة (تحالف المخلوع صالح والحوثي), والتي وصلت إلى مستوى كارثي تضع الملايين أمام مصير مأساوي, خصوصاً مع الانهيار الاقتصادي وأزمة السيولة والعجز عن دفع رواتب عمال وموظفي القطاع العام للشهر الثالث على التوالي. وبينما تطحن الحرب بآلتها المميتة فقراء اليمن وتفتك المجاعة في أجسادهم النحيلة كما يجري في محافظة الحديدة, تنتشر أوبئة الكوليرا وحمى الضنك و السل الرئوي في كثير من محافظات الجمهورية. إن سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة وهي تحمّل عصابة الانقلاب الفاشي (تحالف المخلوع صالح والحوثي) المسئولية عن كل تلك التداعيات لكونها السبب في الحرب القائمة, فإنها تدعو السلطة الشرعية للقيام بواجبها الوطني والقانوني والأخلاقي تجاه الشعب وإيجاد الطرق والوسائل العاجلة لإنقاذ الملايين من مصير الموت جوعاً. وتهيب سكرتارية منظمة الحزب جماهير شعبنا اليمني للانتفاض والخروج الكثيف والحاشد في كل المحافظات من أجل “ثورة في كل شوارع اليمن”, ثورة شعبية تتفجر في وجه عصابة الانقلاب الفاشي (تحالف المخلوع صالح والحوثي), ثورة ضد الجوع, ضد القتل والقهر والفقر والفساد والإفساد, ثورة تكتب تاريخاً جديداً لشعبٍ يواجه الفاقة والموت البطيء وتنتصر لملايين من البشر المسحوقين والمخذولين والمكلومين على امتداد رقعة وطن ذبيح.. فليحيا الشعب.. فلتحيا اليمن.. النصر للثورة.. صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة تعز الأربعاء 26 أكتوبر 2016