مستشار جريزمان : كريستيانو رونالدو سيفوز بجائزة الكرة الذهبية

- ‎فيرياضة

رغم فوزه بجائزة أفضل لاعب في الليجا خلال 2015/2016، إلا أن أنطوان جريزمان لا يرى نفسه منافسًا حقيقيًا على الكرة الذهبية…على الأقل، ذلك ما أكّده مُستشار اللاعب وأحد أقرب الأشخاص إليه «إيريك أولهاتس» والذي اعترف بأن كريستيانو رونالدو هو الأقرب للفوز بالجائزة.

أولهاتس أكّد أن أنطوان يعلم كيف يتم اختيار الأفضل في العالم وأن رونالدو هو الأقرب بعد أن حقق دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وكأس أمم أوروبا مع مُنتخب البرتغال.

مُستشار المُهاجم الفرنسي قال في تصريحاته «تحدثت مع أنطوان واتفقنا على أن الفوز بالكرة الذهبية صعب حتى لا نقول مستحيل. الكرة الذهبية لن تكون من نصيبنا هذه السنة، بل من نصيب رونالدو»

ثم واصل كلامه «في جميع الأحوال، يجب أن نرى العوامل التي يتم اتخاذها بعين الاعتبار في الاختيار. هل يأخذون بعين الاعتبار عدد الألقاب التي فاز بها اللاعب في تلك السنة أو الجودة الفردية للاعب؟ إن كان الأمر متعلقًا بالجودة الفردية، فأعتقد أن جريزمان يستحق الكرة الذهبية، أما إن كان الأمر متعلقًا بعدد الألقاب، فالأمر محسوم»

يُذكر أن جريزمان بصم على أفضل مواسمه على الإطلاق منذ دخول عالم الاحتراف، حيث سجل 32 هدفًا مع أتلتيكو مدريد، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا ثم نهائي كأس أمم أوروبا.