بيان عاجل من حزب الاصلاح يدعو انصاره للتظاهر في عاصمة اليمن المؤقتة عدن

- ‎فيأخبار اليمن
دعا حزب التجمع اليمني للاصلاح، انصاره وقواعده في عموم مديريات محافظة عدن للمشاركة في المسيرة المؤيدة للرئيس هادي والرافضة للخطة الأممية التي تقدم بها ولد الشيخ مؤخرا يوم الخميس.
نص البيان:
قال تعالى (وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا)
تابعت قيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح المواقف التي أبدتها السلطة المحلية بمحافظة عدن بقيادة الاخ / عيدروس الزبيدي حيال خطة السلام التي تقدم بها مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد والمواقف المتصلة بموقف السلطة المحلية/عدن من مخرجات مؤتمر الحوار الوطني في اليمن والمبادرة الخليجية .
ونحن في حزب التجمع اليمني للإصلاح اذ نحيي هذه المواقف العقلانية التي أثبتت انحياز قيادة السلطة المحلية لليمن الاتحادي الجديد وتطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني تحت راية المشير /عبدربه منصور هادي فإننا نعلن دعمنا الكامل والمطلق لتحركات قيادة السلطة المحلية بعدن وبما يمكنها من أداء دورها الوطني في تطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية .
ان التغيرات السياسية الأخيرة التي شهدتها عدن مؤخرا وانفتاح قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على الأخر تؤكد بما لايدع مجالا للشك ان الشراكة التي نادى بها حزب الاصلاح خلال السنوات الماضية والتي دعا عبرها إلى ترك الشطط وعدم التمسك بالمشاريع الوهمية اثبت انه الأجدر بالقبول .
ولايسعنا في هذا المقام إلا ان نعلن في حزب الاصلاح دعمنا الكامل ومشاركة قواعدنا الشبابية من عموم مديريات محافظة عدن في المسيرة المؤيدة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ولمشروع اليمن الاتحاد ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني .
وحفظ الله اليمن وشعبها
صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن