التحالف يقصف تعزيزات الحوثيين في مارب

تهامة برس5 نوفمبر 2016
التحالف يقصف تعزيزات الحوثيين في مارب
دمرت طائرات التحالف العربي الجمعة , ثلاث عربات تقل تعزيزات لميليشا الحوثي وصالح في المخدرة بمحافظة مأرب ما أدى إلى مقتل جميع من كانوا على متنها.
 
وأفادت مصادر ميدانية أن الغارات أحرقت ثلاث عربات بمن عليها من أفراد وسلاح وذخائر، وأكدت المصادر سقوط عدد كبير من القتلى فيما قصفت مدفعية الجيش الوطني عربة أخرى وتم تدميرها.
 
إلى ذلك، واصلت ميليشيا الحوثي وصالح قصفها على مواقع القوات الشرعية والمناطق السكنية في مناطق عدة في تعز، إذ قتلت امرأة وأصيب ثلاثة أطفال في قصف مدفعي للانقلابيين في منطقة المفاليس بمديرية حيفان جنوبي محافظة تعز.
 
كما أدى قصف قرى قدس في المواسط جنوب تعز أيضاً إلى إصابة مدني، وأدى القصف في قرى مديرية الصلو إلى استمرار عملية نزوح الأهالي.
 
وقالت مصادر حقوقية انها رصدت نزوح 15 أسرة من قرية الموسطة بسبب القصف المدفعي وصواريخ الكاتيوشا على القرية، وكان المئات من سكان الصلو قد نزحوا خلال الأيام الماضية جرى المعارك العنيفة والقصف المكثف من قبل المتمردين.
 
وتصدت القوات الشرعية لهجوم عنيف مصحوباً بقصف على مواقعها في جبل هان غربي مدينة تعز.
 
وتعرضت مواقع القوات الشرعية والأحياء للقصف، وشهدت قرى حيفان وخاصة الاحكوم تبادل للقصف المدفعي بين المتمردين والقوات الشرعية.
 
وأطلق المتمردون صاروخاً بالستياً على القوات الشرعية في منطقة ملح بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
وقصفت مقاتلات التحالف أهداف للمتمردين في مديريتي الزاهر وذي ناعم في محافظة البيضاء، كما قصفت مجدداً أهداف للمتمردين في شبوة.
 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق