عاجل.. عضو في مقاومة صنعاء يكشف معلومات خطيرة عن ولد الشيخ (تفاصيل)

- ‎فيأخبار اليمن

كشف الشيخ عبدالكريم ثعيل عضو المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء ان المبعوث الاممي الى اليمن ولد الشيخ استلم مبالغ مالية من الانقلابيين على ثلاث دفعات.
وقال ثعيل في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان المقاومة لديها “معلومات تؤكد ان ولد الشيخ استلم 30 مليون دولار من الانقلابيين على ثلاث دفعات اخرها قبل اعلانه الخارطة الاخيرة وكل ذلك عقب صدور القرار الاممي 2216 والتي تعتبر مكافأة شخصية لولد الشيخ نظير تمييعه للقرار”
واضاف ثعيل “لقد أصبح ولد الشيخ جزء من المكينة الفنية واللوجستية الدولية الداعمة للارهاب المليشياوي الانقلابي في اليمن..”
وطالب عضو مقاومة صنعاء الامين العام للأمم المتحدة بوجوب احالة ولد الشيخ الى التحقيق ” وخاصة بعد مواقفه الاخيرة التي تعتبر اشد تطرفا من مواقف الانقلابيين” على حد تعبيره.
نص المنشور:
لقد أصبح ولد الشيخ جزء من المكينة الفنية واللوجستية الدولية الداعمة للارهاب المليشياوي الانقلابي في اليمن..
وبالتالي ولد الشيخ لم يعد مبعوثا امميا وفقا للوائح الامم المتحدة ومجلس الامن التي رصدنا انتهاكاته لها والتي تعد بالعشرات..
لدينا معلومات تؤكد ان ولد الشيخ استلم 30 مليون دولار من الانقلابيين على ثلاث دفعات اخرها قبل اعلانه الخارطة الاخيرة وكل ذلك عقب صدور القرار الاممي 2216 والتي تعتبر مكافأة شخصية لولد الشيخ نظير تمييعه للقرار..
اليوم مطلوب بل واجب على الامين العام للامم المتحدة احالة ولد الشيخ الى التحقيق وخاصة بعد مواقفه الاخيرة التي تعتبر اشد تطرفا من مواقف الانقلابيين وبالاخص تطرفه لصالح الحوثيين المجرمين..