رئيس الجمهورية: نخوض معركة وجود دفاعا عن الارض والعرض والنصر بات قريبا

- ‎فيأخبار اليمن

جدد فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي تمسك الشعب اليمني بخياراته التي اجمع عليها التوافق الوطني والمتمثلة بمخرجات الحوار الوطني لبناء يمن اتحادي جديد تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

واكد رئيس الجمهورية في اللقاء الذي جمعه اليوم بقيادات احزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز ان المعركة مع المليشيا الانقلابية هي “معركة وجود دفاعا عن الأرض والعرض أمام القوى الفئوية والمناطقية.

وقال رئيس الجمهورية ” لقد سلمنا للمبعوث الخاص للأمم المتحدة اسماعيل ولد الشيخ ورقة بشأن تعارض وتناقض الخارطة للمرجعيات الثلاث المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار وقرار 2216 وارفقنا له خارطة طريق تستند وترتكز على تلك المرجعيات التي تعد ناظمة لأي رؤى او أفكار ، وسلمناها أيضا لكافة سفراء الدول الراعية ال 18 ، ومنتظرين رد المبعوث على ذلك “.

واثنى رئيس الجمهورية على صمود المقاومة الشعبية والجيش الوطني بمحافظة تعز فقال ” لقد سجل ابناء تعز مواقف ومآثر بطوليه ستخلد في سفر التاريخ عن صمود المدينة وابناءها الاسطوري الرافضة للقوى الهمجية القادمة من الكهوف وسراديب التاريخ” مبشرا بنصرا قريبا على قوى التمرد والانقلاب لمصلحة السلام والامن والاستقرار الذي تمثل تعز نواته وجوهره.