أخبار اليمن

عاااجل … قائد المنطقة العسكرية الرابعة يؤكد “بدء تحرير مدينة تعز” وانباء عن سقوط معسكر العمري بيد قوات الجيش

قالت مصادر اعلامية شبه مؤكدة ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اقتحما معسكر العمري غرب مدينة تعز وان ومواجهات عنيفة تدور الان داخل المعسكر.

والجيش الوطني يأسر 15 من عناصر مليشيات الحوثي وصالح  أثناء تحرير شمال المندب ومنطقة العمري جنوب ذوباب غرب تعز (صورة توضيحية)

وكان الصحفي محمد مهيوب قد تحدث عن اتصال من مصدر ميداني قال ان الجيش وصل الى مثلث العمري  وان القوة العسكرية كبيرة والتقدم متسارع والترتيب للمعركة عالي المستوى وان ساعات فقط هي من تفصلهم عن الوصول الى مدينة المخاء اذا ما استمر التقدم على هذه الوتيرة.

ونوه المصدر الى ان الالغام المزروعة  -بالآلاف- هي من تعيق تقدم قوات الجيش  مؤكدا انها مسألة وقت حتى يتم تجاوز هذه المعوقات.

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن: ان الجيش الوطني تلقى دعما عسكريا جديدا من قوات التحالف العربي لمعركة تحرير مدينة #تعز خلال الأيام القليلة المقبلة شرا الى ان الجيش الوطني سيتقدم بشكل كبير نحو مدينة #تعز من محاور متعددة لتحريرها.

من جانبه قال العقيد الركن/ منصور الحساني الناطق الرسمي ان معركة تحرير المناطق الغربية لمحافظة تعز وتحرير الساحل الغربي تجري تحت إشراف مباشر من فخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي ونائبه وبإسناد من قوات التحالف  العربي وقيادة  قائد المنطقة الرابعة ومحافظ المحافظة وقائد محور تعز وان قوات الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة  ويواصلون الزحف في جميع الاتجاهات والساعات القادمة ستكون حاسمة بمشيئة الله تعالي.

زر الذهاب إلى الأعلى