أخبار اليمن

اللواء المقدشي  يتفقد “الكتائب النوعية” في جبهة نهم

تفقد اللواء الركن / محمد علي المقدشي رئيس هيئة الأركان العامة اليوم مع اللواء الركن / إسماعيل زحزوح للوحدات العسكرية المرابطة في محيط محافظة صنعاء و أطلع على سير المعارك في الخطوط الأمامية و حث خلال الزيارة  الضباط و الجنود على اليقظة و الجاهزية القتالية العالية لدى الكتائب النوعية  التي وصلت الفرضة مؤخراً.

الجدير بالذكر أن تلك الكتائب موكلة بتنفيذ مهام خاصة و عمليات نوعية  بالمرحلة الرابعة لعملية التحرير الشامل للبلاد خلال أيام القادمة

وحث اللواء المقدشي وحدات الجيش الوطني على الجاهزية القتالية والاستعداد للمرحة النهائية لاستعادة بقية المناطق القابعة تحت سيطرت مليشيا الانقلابيين ..

هذا و قد  شهد رئيس أركان الجيش اليوم صلاة الجمعة بقيادة المنطقة العسكرية السابعة مع قائد المنطقة اللواء الركن/ إسماعيل زحزوح و قيادات و ضباط الألوية العسكرية التابعة للجيش الوطني المتواجدة في جبال فرضة نهم الاستراتيجية التابعة لمحافظة صنعاء .

وكان  رئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد علي المقدشي قد تفقد في وقت سابق وحدات الجيش التابعة للواء ٢٦ سبتمبر وكتيبة الحزم في جبهة بيحان بمحافظة شبوة حسب وكالة سبأ اليمنية.

واطلع رئيس الأركان على سير المعارك في جبهة بيحان .. مشيدا بالدور البطولي الذي يجترحة قيادات وضباط وأفراد اللواء ٢٦ والوحدات المساندة لها.. ونقل اليهم تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء.

والتقى خلال الزيارة قائد اللواء 26 العميد مفرح بحيبح و قائد كتيبة الحزم العقيد أحمد العقيلي و قيادات الجبهة .. مؤكدا ان قوات الجيش بمساندة من التحالف العربي تحقق انتصارات مستمرة في مختلف المحاور والجبهات.

زر الذهاب إلى الأعلى