أخبار اليمن

رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادات المنطقة العسكرية السابعة

عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم اجتماعاً موسعاً بقيادات الألوية والوحدات بالمنطقة العسكرية السابعة المرابطة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

ونقل اللواء المقدشي للجميع تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وناىبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وناقش الاجتماع مستجدات المعركة والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش بشكل مستمر، وكذلك تذليل العقبات بما من شأنه تحقيق الأهداف بالشكل المطلوب.

وحيا رئيس الأركان البطولات التي يسطرها منتسبو المنطقة السابعة.. مؤكدا أن القيادة السياسية والعسكرية تولي المنطقة السابعة أهمية كبيرة ويعوّل عليها جزء مهم من الانتصار الذي بات أقرب من أي وقت مضى.

وعبر اللواء المقدشي عن شكره لقوات التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة التي تقدم كافة أشكال الدعم والمساندة لليمن في معركة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وكان قد أدى رئيس هيئة الأركان اليوم صلاة الجمعة مع مجموعة من المقاتلين المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.

رافق رئيس هيئة الاركان العامة في الزيارة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن اللواء الركن أحمد الموساي، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي.(المركز الاعلامي للقوات المسلحة)

زر الذهاب إلى الأعلى