هامة

بحاح يكشف عن مفاجأه سارة للشعب اليمني خلال ايام !!

قال نائب اليمني، رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح إن «الحكومة تسعى للوصول إلى حل في القريب العاجل من أجل إيقاف مزيد من القتل والدمار الذي تتسبب به ميليشيا الحوثي وصالح في عدد من المدن والمحافظات في اليمن».

وأضاف «لا شك في أن الأيام المقبلة تحمل في طياتها بشائر خير، وذلك عقب تحرير عدد من المناطق وتحقيق المزيد من التقدم في مختلف الجبهات».

بحاح كان يتحدث أمس، في مقر إقامته المؤقتة في الرياض، إلى السفير الفرنسي لدى اليمن جين مارك جروجران، والذي بحث معه المستجدات الراهنة على الساحة اليمنية على كافة المستويات السياسية والعسكرية، إضافة إلى جهود الإغاثة والإعمار.

وأكد بحاح أن حكومته تعمل جاهدة على تطبيع الحياة وإعادة الأمن والاستقرار في عدد من المحافظات التي تم تحريرها من الميليشيا الانقلابية بصورة كاملة بالرغم من وجود بعض من التحديات التي تواجهها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن السفير الفرنسي جين مارك جروجران جدد «تأكيد وقوف بلاده إلى جانب أمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية وتمنياته أن يعود الأمن والاستقرار في القريب العاجل إلى كافة أرجاء اليمن، وإدانته واستنكاره الشديدين للأعمال الإجرامية التي تمارسها ميليشيا الحوثي وصالح ضد أبناء الشعب اليمني».

زر الذهاب إلى الأعلى