أخبار إقليم تهامةأخبار اليمن

عاااااااجل …الحديدة : في اول رد فعل له بعد ازاحته من قيادة المحافظة.. أبو الغيث: “سأظل جنديا لليمن وشرعيته”

في اول رد فعل له على ازاحته من قيادة محافظة الحديدة وتعيين الدكتور الحسن محمد طاهر بدلا عنه قال الدكتور عبدالله ابو الغيث في بلاغ صحفي نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه سيظل جنديا لليمن وشرعيته الدستورية باذلا كل جهده في خدمة الوطن.

ورفع الدكتور ابو الغيث اسمى آيات التهاني للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن على محسن الاحمر بمناسبة الانتصارات العظيمة التي تحققها قواتنا المسلحة على مختلف الجبهات.

وأكد الدكتور ابو الغيث أنه سيظل جندياً لليمن وشرعيته الدستورية باذلا كل جهده في خدمة الوطن، و سيكون سهماً في كنانة اليمن عامة وإقليم تهامة على وجه الخصوص.

وهنأ الدكتور عبدالله ابو الغيث الدكتور الحسن طاهر محافظ المحافظة المعين مؤخرا على ثقة القيادة السياسية بتعيينه محافظاً للحديدة، سائلا الله أن يوفقه في جميع أعماله لما فيه مصلحة الحديدة وأبنائها.

وشغل الدكتور/ عبدالله محمد أبو الغيث محافظاً لمحافظة الحديدة محافظا لمحافظة الحديدة منذ تعيينه بقرار جمهوري في سبتمبر من العام المنصرم كما شمل القرار آنذاك تعيين وليد القديمي وكيل اول لمحافظة الحديدة.

وقد اثار تعيين الدكتور الحسن محمد طاهر محافظا للحديدة بدلا عن الدكتور ابو الغيث جدلا واسعا في اوساط الناشطين والمراقبين على الساحة اليمنية  بعد تداول صورة تجمعه بالقيادي الميداني للمليشيا ابو علي الحاكم متهمين الحسن بالعمل مع المتمردين الحوثيين قبل مغادرته الى الاردن منذ اربعة اشهر لغرض العلاج.

زر الذهاب إلى الأعلى