شاهد الرد الناري من الحسن أبكر على الصحفي سام الغباري “بلا رحمة”

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

رد القيادي في المقاومة الشعبية الحسن أبكر على ما كتبه الصحفي سام الغباري بموقع التواصل الاجتماعي بعنوان بلا رحمه والتي شن فيها هجوما كبيراً عليه.

ووصف الحسن أبكر الصحفي الغباري بالكاتب المستأجر , في رده عليه موضحاً أن سام الغباري كان قد كتب سابقاً دفاعاً عن الحسن أبكر رداً على الخزانة الامريكية التي ادرجت اسمه في قائمة الداعمين للإرهاب, وكل ما كتبه الغباري كان لغرض كسب مقابل مادي.

فيما يلي نص منشور الحسن أبكر. .
اتصل بي سام الغباري بعد مقاله الذي كتبه عني ردا على الخزانة الأمريكية التي أدرجت إسمي في قائمة الداعمين للإرهاب سألني هل قرأت ماكتبته عنك قلت له نعم وتابعت كتاباتك السابقة عني واشكرك أخي الكريم وأسأل الله أن يجزيك خيرا ليس لي استطاعة لرد الجميل لك ولكل الزملاء الذين وقفوا وساندوا وتحدثو وكتبوا إلا الدعاء والجزاء لكم جميعا من الله سبحانه وتعالى.

بعدها شرح لي احواله وظرفه المالي واحتياجه الشديد لبعض المال قلت له أبشر…استحيت واحرجت حسسني بمقدمته انه يريد مقابل ما كتب قلت له ساعطيك كذا….. مبلغ زهيد أقل بكثير مما يستحق ولكن نجود بالموجود ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها.. والمثل يقول اخوك أحق من يستحق واعذر من يعذر، وقلت في نفسي الرجل كريم وشهم وسيعذرني على ذلك.

صُدم الرجل وتلعثم وتحدث انا احتاج أكثر من هذا، وشرح لي مرة اخرى..قلت له اعذرني أخي الكريم وأنت ترى ما نحن فيه ولكن ان شاء الله إذا تيسرت الأحوال اعطيك وساتصل بك انا زعل الرجل وو…….الخ

قلت له أخي الكريم انا لم أطلب منك أن تكتب عني وما كان هناك داعي تكتب عني شيء إذا كنت تريد أجرته فيما بعد.. استأذن واقفل الخط وانتهى الأمر على هذا…فوجئت اليوم بمنشور له تحت عنوان (بلا رحمة) يقول عن نفسه انه كذاب، وأنه شهد لي زور بشأن رده على ما نشرته الخزانة الأمريكية تحدث (لقد كذبنا وقلنا أن أبكر يتعرض لمؤامرة صهيوأمريكية ، لنجعله بطلا لم نشأ أن يخفت صوتا قويا من رجال مقاومتنا) انتهى كلامه مع أنني كنت اتمنى انه لا يصفني بصوتا قويا من رجال مقاومتنا حسب قوله كي لا يضطر مرة أخرى أن يكذب نفسة ويقل قدره عند محبيه.

أما قولك لماذا لا تدرجك الخزانة الأمريكية في قائمة الإرهاب فهذا غير معقول ولا يقبله العقل ولا المنطق وأنت بوق نفاق مستأجر تهرف بما لا تعرف وتتخلى عن مبادئك واهدافك واخلاقك واقوالك وافعالك بكسرة خبز يابسة.

الآن أتضح لي أنك تسب وتشتم وتؤذي بالاجرة يعني انت لسان مستأجر لا ينقصك إلا مكتب تفتحه او يفتحه لك من يستخدمك وتكتب على بابه في لوحة فنية جميلة تليق بمقامك…

تقول فيها(مكتب سام الغباري كاتب لقن للاستئجار وعليكم التجربة ومنا البرهان)
انتظر ملاحظتك وتعديلك على اللوحة لاني اعرف ما مدى مقدرتك على اختيار عنوانها وبعدها أريدك تكتب عني منشور جيد يساوي الفكرة الذي أعطيتك ولك جزيل الشكر.