الانقلابيون يجندون أطفال دور الأيتام

- ‎فيأخبار اليمن
بدأ عدد من سكان المحافظات الشمالية لليمن في تحذير الأهالي من مغبة إرسال أبنائهم للقتال في صفوف الانقلابيين، بعد أن أدركوا أنهم يزجون بهم إلى حرب عبثية، ابتدعها زعيم الحوثيين ويقوم مؤخرا بإرسالهم إلى جبهات القتال المتعددة ولا يعودون منها إلا في توابيت. 
وناشد عدد من الناشطين الأهالي الحفاظ على أبنائهم، لأن استدراجهم باسم محاربة الأميركيين واليهود اتضح أنه كذبة كبيرة، وأنهم لا يقاتلون إلا أبناء عمومتهم في اليمن. 
جاء ذلك، بعد أن استمر الانقلابيون في تجنيد مسلحين من عدة محافظات، ووصل بهم الأمر مؤخرا إلى تجنيد أطفال دور الأيتام في صنعاء. ميدانيا، تواصل قوات التحالف والجيش الوطني اليمني عملية تمشيط واسعة على حدود المخا، ونزع الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثيين، فيما شنت مقاتلات التحالف أمس غارات على عدد من المواقع تجمع فيها مسلحون حوثيون قرب ساحل الحديدة. 
وقصفت المقاتلات طريق إمدادات للأسلحة والتموين ونقل المقاتلين لمسلحي الحوثي على طريق حجة الحديدة. 
في البقع قصفت طائرات التحالف موقعا تستخدمه ميليشيات الحوثي مركزا للعمليات وإدارة الهجوم على المواقع التي تسيطر عليها قوات الجيش اليمني في البقع والحدود السعودية. 
وفي ميدي قصفت طائرات التحالف العربي بشكل مكثف مدرعات لنقل المسلحين التابعين للميليشيات وأخرى محملة بالقذائف والذخيرة، وتمكنت من تدميرها.”مأرب برس”