أخبار اليمن

عااجل .. بيان صادر عن قيادة اللواء 35 تكشف ملابسات محاولة اغتيال قائد اللواء العميد ركن عدنان الحمادي(نص البيان)

اصدرت قيادة اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز بيانا كشفت من خلاله ملابسات استهداف قائد اللواء العميد ركن عدنان الحمادي في محاولة الاغتيال التي تعرض لها اليوم الثلاثاء.

وقال البيان ان العميد ركن عدنان الحماديقائد اللواء 35 مدرع تعرض لمحاولة اغتيال عند الثانية عشرة والنصف ظهر يومنا هذا الثلاثا 31 يناير 2017م ثناء مرور موكبه في منطقة ” المشجب بني يوسف ” بمديرية المواسط بواسطة عبوة ناسفة انفجرت على بعد أمتار من الموكب منوها الى انه تم العثور على لاث عبوات أخرى معدة للتفجير وقد تم تفكيكها وابطال مفعولها.

واكد البيان انه تم القبض على عدد من عناصر الخلية التي تقف وراء محاولة الاغتيال الفاشلة وكشفت الاعترافات الاولية انها تتبع مليشيات الحوثي الانقلابية.

نص البيان:
عند الثانية عشرة والنصف ظهر يومنا هذا الثلاثا 31 يناير 2017م وأثناء مرور موكب قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي في منطقة ” المشجب بني يوسف ” بمديرية المواسط انفجرت عبوة ناسفة على بعد أمتار من الموكب لكنها ولله الحمد لم تسفر عن سقوط ضحايا، وقد سارعت قوات اللواء 35 مدرع على الفور بالانتشار في المنطقة لتتمكن من العثور على ثلاث عبوات أخرى معدة للتفجير وقد تم تفكيكها وابطال مفعولها.

وبعد التحري والبحث تم القبض على عدد من عناصر الخلية التي تقف وراء محاولة الاغتيال الفاشلة وكشفت الاعترافات الاولية عن تكليفهم من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع باغتيال قائد اللواء 35 مدرع والصاق التهمة بأطراف أخرى ظنا من المليشيا أنها ستستفيد من الخلافات التي ظهرت هنا وهناك بين بعض شركاء النضال الوطني لكننا نقول للمليشيا أن مثل هذه الجرائم لن تثنينا عن مواصلة مشروعنا النضالي ضد عصابة الانقلاب وهو الطريق الذي اخترناه لأنفسنا منذ بداية الانقلاب المليشياوي على الشرعية وكنا من أوائل من وقف في وجه المليشيات في تعز ولن ترهبنا أو تخوفنا مثل هذه المحاولات

وبهذه المناسبة نوجه شكرنا الجزيل للمواطنين الذين كانوا سندا وعونا لقوات اللواء 35 مدرع أثناء عملية مطاردة ومتابعة العناصر الإجرامية التي نفذت محاولة الاغتيال الفاشلة ونهيب بجميع المواطنين الإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة في أي منطقة.

كما نتعهد بالضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المناطق المحررة وكل من يعمل في صالح مليشيات الحوثي والمخلوع.

صادر عن:
قيادة اللواء 35 مدرع‏
31/ 1/ 2017م

زر الذهاب إلى الأعلى