أخبار اليمنهامة

الشيخ حمود المخلافي في ضيافة محافظ مارب الشيخ سلطان العرادة

استقبل محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة بمكتبه اليوم قائد المقاومة بمحافظة تعز الشيخ حمود سعيد المخلافي.

ورحب المحافظ بالشيخ حمود المخلافي في زيارته الثانية الى محافظة مأرب .. وقال” تتشرف مأرب بزيارتها من قبل رمز من رموز النظال الوطني وقائد محنك وشجاع له صوﻻت في ميدان البطولة والنظال.

مشيدا بالدور الثوري والنضالي لمحافظة تعز والتي لها مكانة خاصة في قلوب كل اليمنيين فهي رمز الثقافة ومنبع الثورات وينبوع النضال والمخزون البشري والموقف الوطني الرافض للانقلاب والمشروع الفارسي في اليمن ووقفت في وجهه ودفعت وما زالت تدفع ثمن موقفها المبدئي وتقدم قوافل الشهداء والتضحيات.

وأكد محافظ مأرب على أهمية تعزيز التعاون بين كل الجبهات التي تقاتل من اجل استعادة الدولة وانهاء الانقلاب ووأد المشروع الفارسي في اليمن باعتبار ان كل الجبهات جبهة واحدة حيث وعدوهم واحد وقضيتهم واحده وهدفهم واحد.

وجدد المحافظ العرادة التاكيد على ان تعز ستنتصر ولو بمزيد من التضحيات وهي بوابة انكسار الانقلاب وانهاء المشروع الفارسي .. وتعز دائما رمزا للعزة والانتصار وهي من ترجح الكفة وتشعل الثورات”.

واشار الى ان ما تتلقاه المليشيا الحوثية من ضربات وانكسارات في جبهات صرواح ونهم وميدي وشبوة وتعز والمخا والضالع والبيضاء لهو مؤشر حقيقي على قرب الانتصار لليمن والشرعية ورفع العلم الوطني على كامل تراب الارض اليمنية من المهرة حتى صعدة.

من جانبه اعرب قائد المقاومة بمحافظة تعز حمود المخلافي عن شكره لحفاوة الاستقبال له من ابناء وقبائل مأرب وعلى راسهم محافظ المحافظة ودعمهم اللا متناهي للمقاومة بتعز ضد الانقلابيين ومشروعهم الفارسي الذين ارادوا ان يغزوا به هذه المحافظة المسالمة زمز العلم والثقافة واجبروا ابنائها على حمل السلاح للدفاع عن ارضهم وعرضهم ودينهم.

مشيرا الى ما قدمته محافظة تعز من تضحيات وقوافل من الشهداء وستقدم المزيد حتى يتحقق النصر فتعز عصية دائما عبر التاريخ ومنبع للثورات والتحرر.

واشاد المخلافي بمستوى التنسيق بين المقاومة في محافظتي مارب والجوف متطلعا الى المزيد من الارتقاء بها.

هذا وكان المحافظ قد اقام مأدبة غداء على شرف قائد مقاومة تعز الشيخ حمود سعيد المخلافي.

حضر القاء وكيل المحافظة علي الفاطمي والوكيل المساعد عبد الواحد القبلي ومدير عام جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم ومدير امن المحافظة العميد علي طاهر وعدد من المسئولين.

زر الذهاب إلى الأعلى