أخبار اليمن

لهذا السبب إطلق الحوثيون شائعة سقوط صاروخ في الرياض!

كشفت مصادر مطلعة أن مانشرته ميليشيا الحوثي الانقلابية وحليفها المخلوع صالح عن معلومات كاذبة حول اطلاق الجماعة صاروخ باليستي مطور “حسب زعمهم” استهدف العاصمة السعودية الرياض انما هي عبارة عن اكاذيب وفبركة اعلامية.

 واكدت المصادر ذاتها ان الهدف من اطلاق تلك الاشاعة والترويج لها هو محاولة يائسة لرفع معنويات مقاتليهم بعد الخسائر التي ألحقتها  بهم وحدات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي.

ووفقا لمراقبين اكدوا ان حالتي الذعر والهلع اللذان يسيطرا على الانقلابيين جراء تلقيهم ضربات عسكرية مؤثرة نفذتها وحدات القوات المسلحة اليمنية في عدة جبهات وساندها بذلك التحالف العربي لدعم الشرعية دفع بهم الى اطلاق الاشاعات الكاذبة حول استهداف قواعد ومواقع عسكرية سعودية لحفظ ماء الوجه امام مقاتليهم الذين يلقون حتفهم يوميا بالعشرات على ايدي ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

ونظرا لللافلاس الاخلاقي والعسكري الذي اصاب مليشيا الانقلاب بالاضافة الى ما تحققه وحدات القوات المسلحة اليمنية من انتصارات في جبهات عدة منها جبهة المخا وميدي وجبهة البقع في صعدة فقد لجأت الاعلان عن انتصارات وهمية اطلق عليها ناشطون “انتصارات فيسبوكية” بعد تلقيها هزائم عسكرية وتكبدها خسائر فادحة في معركتها مع قوات الشرعية.

وتناول ناشطون خبر اطلاق الصاروخ الحوثي على مدينة الرياض بسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منوهين الى الباع الطويل للجماعة مع التزييف والتضليل الإعلامي الساقط والمهين الذي دأبت عليه منذ زمن.

يذكر ان طيران التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية نفذ ضربات جوية خلال ال48 ساعة الماضية ضد اهداف وتجمعات لمليشيا الانقلاب الحوثية اصابتها بدقة متناهية في عدة جبهات.

زر الذهاب إلى الأعلى