في رسالة هامة.. قائد مقاومة عتمة يناشد المناطق المحيطة (نص الرسالة)

- ‎فيأخبار اليمن

وجه الشيخ عبدالوهاب محمود معوضة قائد مقاومة عتمة رسالة هامة للقبائل في المناطق والمديريات المحيطة بمديرية عتمة داعيا هذه القبائل الى عدم جعل اراضيهم مناطق عبور لمليشيا الحوثي التي تحاصر النساء والاطفال في قرى وعزل مديرية عتمة.

وناشد الشيخ معوضة مشائخ وابناء هذه المناطق الى سحب ابنائهم المشاركين في في جبهات القتال مع المليشيا زمنع تزويد المليشيا بالمقاتلين كم ابناء هذه المناطق داعيا مشائخ هذه المناطق الى ان “يكونوا عونا لنصرة المظلوم ويداً طولى توقف الباغي والمعتدي”.

نص الرســـــــــــــــــــــــــالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة / مشائخ ووجهاء وأعيان

مديرية آنس

مديرية مغرب عنس

مديرية عنس

مديرية وصابين

مديرية القفر

مديرية السلفية

المحترمون :

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أكتب إليكم وأنا وأهلي وأبناء قبيلتي  محاصرون من قبل المليشيا الحوثية  والذين جاءوا بإمكانية الدولة العسكرية الثقيلة التي نهبوها وما هو أدنى منها يهدمون بيوتنا ومساجدنا ويقتلون اطفالنا ونساءنا ويحرقون مزارعنا ويختطفون الأبرياء ويعيقون ويمنعون اسعاف المرضى والجرحى …

إخواني الأفاضل: زحفت مليشيا الحوثي إلينا بعدما نقضت المواثيق واخلفت العهود و المواثيق وخانت الأمانة ورفضت الجنوح للسلم وصوت العقل والامتثال للقوانين والاعراف الاسلامية والقبلية والإنسانية وما يريدون إلا أن يمضي رأيهم القائم على انتقاصنا و سلب حريتنا و كرامتنا ..

جاؤا إلينا من كل حدب وصوب وحاصرونا من كل ناحية يبتغون اجتثاثنا ويمارسونا الارهاب علينا ليلا ونهارا بمناطقية و عصبية وسلالية فجة .

مشائخنا الأعزاء لم نذهب للحوثيين إلى ديارهم ولا مقار أعمالهم وصبرنا اكثر من عام على استفزازاتهم واليوم نحن في ردة فعل واجبة وليس في فعل مباشر أو غير مباشر ندافع عن الأرض والعرض وفخرٌ و شرفٌ لنا أن نلقى الله شهداء على ذلك.

إنني اليوم أُبرِقُ إليكم على عجلٍ وقلوب الأطفال والنساء في وجل من إجرام المليشيا الذي تمارسه نحونا وأنشدُ فيكم روح الإخاء بيننا و المودة والجوار وعلاقات الاحترام والتقدير المتبادلة بيننا وبين آبائنا منذ عشرات بل مئات السنين فلم نغزوا لكم أرضا ولم نهتك لكم سترا وما كنا لكم إلا الساعد للكف والضهر الحامي وسنضل على ذلك لكم ماحيينا

إخواني الأعزاء : إننا في آلامٍ ومعاناة وحصار ولقد زاد من آلامنا وأوجاعنا أن أضحت بعض طرقكم ممرا لتعزيزات المليشيا وبعضا من أفراد قبائلكم يقاتلوننا ويحاصرونا ولم تحركوا ساكنا .. فكونوا عونا لنصرة المظلوم ويداً طولى توقف الباغي والمعتدي وأقل ذلك أن تمنعوا طرقكم من مرور تعزيزات المليشيا وتسحبوا أفراد قبائلكم من صفوف الباغي والمعتدي ..

نأمل ذلك منكم ونحن على ثقة بأنكم تقدرون ما بيننا من إخوة وتقدير ومن مظلومية نحن فيها تحتم عليكم تلبية رجائنا

وتقبلوا خالص تحياتنا

الإثنين: 20 / فبراير / 2017 م

أخوكم /  الشيخ عبدالوهاب محمود معوضة

قائد مقاومة عتمة