مقاومة البيضاء تحرر مواقع في «رداع»

- ‎فيأخبار اليمن

تمكنت مقاومة محافظة البيضاء اليمنية من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية رداع، واتحدت مقاومة محافظتي ريمة وذمار في مديرية عتمة التابعة لذمار، فيما تقدمت قوات الجيش باتجاه مناطق جديدة شرق المخاء، في حين تمكنت مقاتلات التحالف من تدمير مخزن أسلحة غرب صنعاء.

وفي التفاصيل، سيطرت المقاومة الشعبية مسنودة برجال القبائل في مديرية ولد الربيع، التابعة لرداع في محافظة البيضاء، على مواقع عسكرية جديدة كانت تسيطر عليها الميليشيات، وغنمت كميات كبيرة من أسلحة وذخائر خلفتها الميليشيات، التي تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح.

وأكدت المصادر أن المقاومة تمكنت من السيطرة على مناطق واسعة تقع بين منطقتي العبل والمناسح بعد هجوم كاسحة شنته على مواقع الميليشيات في تلك المناطق، ما أسفر عن سيطرة المقاومة على مواقع حمة الحصم، والأجشاش، والخشعة، فيما قصفت المقاومة مواقع الميليشيات في جبل الثعالب بالمدفعية تمهيداً لتحريره.

كما سيطرت المقاومة على موقع حمة الحصم في منطقة قيفة رداع بعد معارك عنيفة مع الميليشيات التي تكبدت خسائر كبيرة في صفوفها، كما شهدت جبهة ذي ناعم مواجهات عنيفة بين الجانبين في منطقة أشعاب ناصر، فرت على اثرها عناصر الميليشيات على وقع ضربات المقاومة.(الامارات اليوم)